** * ** مقتل واصابة عشرة من المتطوعين الجدد في اشتباكات مسلحة جنوب تكريت ** * ** بسبب السياسة الفاشلة لحكومة المالكي .. عجز موازنة العام الجاري يصل الى (87) ترليون دينار ** * ** حنونة الهالكي تتجرع سمها بيدها.. هيئة النزاهة : حنان الفتلاوي عضو فرقة بحزب البعث ومشمولة بالاجتثاث.! ** * ** ويمكرون ويمكر الله..!.. مئات الشبان الاكراد التحقوا بالدولة الاسلامية..! - تقرير من اعلامهم ** * ** خبر مثير من الموصل المحررة.. تنظيم الدولة الاسلامية يدمر ويحرق مقرات للحزب الاسلامي ويكفر اعضاءه.. بعد دعوتهم للتوب وتجديد اسلامهم..! ** * ** أين انسانية اعور الضمير اوباما وتحالفه القذر.. أم أن عداءه فقط لسنة العراق العرب.. الأمم المتحدة: علامة "x" على بيوت أهل السنة في البصرة لتصفيتهم.! ** * ** عاجل / - الثوار يدكون تجمعات جيش العدو في قرية العوجة باكثر من ٥٠ قذيفة هاون والانفجارات تسمع الان ٢١ / ٨ / ٢٠١٤ ** * ** عاجل / - ثوار العشائر يأسرون ٤ من عناصر المليشيات الصفوية المجرمة في منطقتي عزيز بلد والرواشد ويقصفون بالصواريخ والهاونات مخازن الاعتدة في قاعدة البكر الجوية ما ادى الى اضرام النار فيها ٢١ / ٨ / ٢٠١٤ ** * ** عاجل / - شن ثوار العشائر هجوما كبيرا من ٣ محاور على المليشيات الصفوية المجرمة المتمركزة في ناحية العظيم واندلعت اشتباكات عنيفة ادت الى سيطرة الثوار على قريتي الحمل والطالعة وتم حرق صهريج وقود ضمن قافلة امداد حكومية للمليشيات الصفوية المجرمة ٢١ / ٨ / ٢٠١٤ ** * ** الثوار يسقطون طائرتين للقوات الحكومية المجرمة في تكريت ** * ** مقتل المجرم الصفوي أنور الفتلاوي من حزب اللات الذي أمر بحرق قبر الرئيس صدام حسين بمعارك في تكريت على ايدي ثوارنا في تكريت ** * ** مقتل "محمد الشمري" أحد عناصر ميليشيا العصائب في معارك بقضاء التاجي.. وجيش المالكي ينقل جثث قتلاه ليلا من معاركه في اللطيفية جنوبي بغداد الى مستشفى المحمودية وخسائر في الاليات تنقل الى مقر الفرقة 17 ** * ** جولة ميدانية في مدينة تكريت ليوم الثلاثاء الموافق 19 اب 2014 وهذا المقطع الفيديو رداً على اكاذيب الحكومة الصفوية المجرمة والتي ادعت من خلال اعلامها المضلل ** * ** وصول 16 جثة لميليشيات العصائب وما يسمى بحزب اللات لمنطقة سبع البور كانوا قد قتلوا بمعارك الرعود والشيخ عامر بأطراف الكرمة.. وإصابة العقيد الركن محمد التميمي امر فوج الثاني لواء 25 فرقة 17 بنيران قناص الثوار ** * ** بشرى.. أنباء شبه مؤكدة عن أسر ما يقارب الـ 400 مجوسي في الليطيفية التابعة لحزام بغداد..! ** * **

قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية توجه تحذيرا قوياً للحكومة الهالكية المجوسية حول حصار معتصمو الحويجة.. وإنذار من عدم تنفيذ مطالب المتظاهرين وحقوق الشعب العراقي.! - بيان مرئي مرفق

أرسل إلى صديق طباعة

uprhaweeja13بسم الله الرحمن الرحيم
((أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ))
صدق الله العظيم
يا أبناء شعبنا العراقي المؤمن الصابر المجاهد
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
يا أحرار وشرفاء العالم في كل أرجاء المعمورة
مضت عشر سنوات عجاف على إحتلال بلدنا العربي المسلم المسالم من قبل قوى الشر والبغي والعدوان الأمريكية والصهيونية والمجوسية .

هذا الإحتلال الذي تم تحت ظل ظروف تآمر دولي وإقليمي ومحلي معروفة وبذرائع كاذبة وحجج واهية وكل منصف يعلم أن السبب الحقيقي هو لسلخ العراق من محيطه العربي والإسلامي وسلب وطمس تأريخه العريق وهويته العربية الإسلامية ، لكن أبات الضيم والظلم من أبناء شعب العراق نهظوا من كبوتهم ونازلوا المحتلين في سوح الوغى ولقنوهم أقسى الدروس وكبدوهم أكبر الخسائر وعلى مدى عشر سنوات .
مما جعلهم يعلنون إنسحابهم مدحورين صاغرين أذلاء يجرون أذيال الخيبة والخسران .
يا أبناء شعبنا وأمتنا ، لقد بلغ السيل الزبى مع هذه الحكومة الطائفية بعد أن كشفت عن وجهها القبيح وكشرت عن أنيابها الطائفية الملطخة بدماء الأحرار والشرفاء من أبناء بلدنا وبكل أطيافه .
لذلك انتفض الأباة الأصلاء من أبناء شعبنا وخرجوا إلى ساحات العزة والكرامة والغيرة والشرف متظاهرين ومعتصمين ، سلميين مطالبين بحقوق مشروعة وبسيطة وسهلة التنفيذ على أي حكومة لها جذور وإرتباط بأرض الرافدين ، ولقد دعت الجماهير الثائرة والمعتصة في ساحات العزة والكرامة للتوجه إلى عاصمتهم بغداد من أجل التظاهر السلمي للمطالبة بحقوق أبناء الشعب المشروعة ولكن الحكومة الطائفية العميلة الخائفة المرتعبة دوما منعت أبناء شعبنا من ذلك .
واليوم ، وبعد مضي أربعة أشهر على بدء التظاهر والإعتصام ، نرى أن تلك الحكومة الطائفية العنصرية مستمرة في تجاهلها لحقوق أبناء شعب العراق وليس ذلك فحسب بل استمرت في المداهمات والاعتقالات وتنفيذ الإعدامات وصولاً إلى الإعتداء على المتظاهرين والمعتصمين السلميين في ساحات التظاهر والإعتصام وإطلاق النار عليهم مما أدى غلى إستشهاد وإصابة عدد منهم في الفلوجة والموصل وديالى والحويجة ، وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على طائفيتها وعلى طيشها واستهتارها واستخفافها بحقوق ومشاعر أبناء شعب العراق وبكل القيم والأخلاق الأمر الذي يدعونا إلى أن ننذرها ونحذرها من مغبة ذلك أمام كل أبناء شعبنا العراقي الأبي وأمام الدول العربية والإسلامية وكل دول العالم بأن صبر هذا الشعب المظلوم لن يطول وسلمية تظاهراته واعتصاماته لن تستمر لذلك ندعوا هذه الحكومة الطائفية العنصرية الخبيثة إلى التنفيذ الفوري لحقوق الشعب التالية :
أولاً – إيقاف عمليات تنفيذ الإعداف فوراً .
ثانياً – إطلاق سراح جميع المعتقلين والمعتقلات فوراً وبدون إستثناء .
ثالثاً – فك الحصار الجائر والظالم والطائفي عن المتظاهرين والمعتصمين السلميين في ساحة الغيرة والشرف في الحويجة فوراً .
رابعاً – إيقاف المداهمات والكف عن الإعتقالات فوراً .
ندعوا أبناء شعبنا العراقي الأبي بكافة أطيافه وفي كل المحافظات وفي مقدمتهم العلماء وشيوخ العشائر والوجهاء إلى الوقوف صفاً واحداً قوياً ومتماسكاً أمام طيش وتهور وتجاوز وظلم هذه الحكومة الطائفية العنصرية .
وإننا نؤكد على أن تجاهل هذه الحقوق سيجعل كل الخيارات مفتوحة أمام جيشنا ، جيش رجال الطريقة النقشبندية ، وعندها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . وقد أعذر من أنذر .

قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية
21/نيسان/2013 م
10 / جمادى الآخرة / 1434 ه

شاهد البيان المرئي:

JavaScript is disabled!
To display this content, you need a JavaScript capable browser.

 

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 447 زائر حالياً