** * ** الذكرى الاولى لملحمة الحويجة .. شهداء وتاريخ ٢٣ / نيســان / ٢٠١٤ \ فلم مرفق ** * ** مجزرة حكومية جديدة..!.. سوات تشارك مليشيات طائفية بأعدام 15 مواطنا بينهم نساء وأطفال في المشاهدة ** * ** 5 مرشحين من أسرة المالكي يديرون دعاية انتخابية سخية.! - تقرير ** * ** تعرض قائد شرطة نينوى ورئيس اللجنة الامنية لمحاولة اغتيال في انفجار مزدوج غرب الموصل ** * ** انهيار جيش المالكي في معارك الانبار ..المسمار الاخير في نعش حكومة المالكي وائتلافه ** * ** مجزرة الحويجة شاهد على جريمة جبانة ارتكبتها ميليشيات المالكي وجيشه بحق المعتصميين السلميين ** * ** تواصل المعارك الضارية في الرمادي ومحيطها وجيش المالكي يتكبد خسائر فادحة ** * ** بهجوم مسلح على مركز لهم ..إصابة عشرة من الشرطة الحكومية في صلاح الدين ** * ** كونه معتقلا سابقا.. اعدام شاب من اهالي الموصل من قبل ضابط بجيش المالكي ** * ** بسبب الفيضانات ..اعترافات حكومية بنزوح 715 عائلة من قضاء ابو غريب ** * ** العراقيون يستذكرون الذكرى الاولى لجريمة جيش المالكي وميليشياته بحق ابناء الحويجة في التاميم.. ونواب حاليون يعترفون بأن العراق بات جحيما ولا يصلح للعيش ** * ** العامري يتفاوض سريا لغلق قضية الطائرة اللبنانية ** * ** واغتيال عضو في مجلس ديالى..استهداف وزير التربية الحالي بتفجير في التاميم ** * ** ويخلف نحو 55 قتيلا وجريحا ...تفجير كبير يستهدف شمال الموصل ** * ** إصابة 13 عنصرا حكوميا بتفجيرين منفصلين في ديالى وصلاح الدين ** * **

قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية توجه تحذيرا قوياً للحكومة الهالكية المجوسية حول حصار معتصمو الحويجة.. وإنذار من عدم تنفيذ مطالب المتظاهرين وحقوق الشعب العراقي.! - بيان مرئي مرفق

أرسل إلى صديق طباعة

uprhaweeja13بسم الله الرحمن الرحيم
((أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ))
صدق الله العظيم
يا أبناء شعبنا العراقي المؤمن الصابر المجاهد
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
يا أحرار وشرفاء العالم في كل أرجاء المعمورة
مضت عشر سنوات عجاف على إحتلال بلدنا العربي المسلم المسالم من قبل قوى الشر والبغي والعدوان الأمريكية والصهيونية والمجوسية .

هذا الإحتلال الذي تم تحت ظل ظروف تآمر دولي وإقليمي ومحلي معروفة وبذرائع كاذبة وحجج واهية وكل منصف يعلم أن السبب الحقيقي هو لسلخ العراق من محيطه العربي والإسلامي وسلب وطمس تأريخه العريق وهويته العربية الإسلامية ، لكن أبات الضيم والظلم من أبناء شعب العراق نهظوا من كبوتهم ونازلوا المحتلين في سوح الوغى ولقنوهم أقسى الدروس وكبدوهم أكبر الخسائر وعلى مدى عشر سنوات .
مما جعلهم يعلنون إنسحابهم مدحورين صاغرين أذلاء يجرون أذيال الخيبة والخسران .
يا أبناء شعبنا وأمتنا ، لقد بلغ السيل الزبى مع هذه الحكومة الطائفية بعد أن كشفت عن وجهها القبيح وكشرت عن أنيابها الطائفية الملطخة بدماء الأحرار والشرفاء من أبناء بلدنا وبكل أطيافه .
لذلك انتفض الأباة الأصلاء من أبناء شعبنا وخرجوا إلى ساحات العزة والكرامة والغيرة والشرف متظاهرين ومعتصمين ، سلميين مطالبين بحقوق مشروعة وبسيطة وسهلة التنفيذ على أي حكومة لها جذور وإرتباط بأرض الرافدين ، ولقد دعت الجماهير الثائرة والمعتصة في ساحات العزة والكرامة للتوجه إلى عاصمتهم بغداد من أجل التظاهر السلمي للمطالبة بحقوق أبناء الشعب المشروعة ولكن الحكومة الطائفية العميلة الخائفة المرتعبة دوما منعت أبناء شعبنا من ذلك .
واليوم ، وبعد مضي أربعة أشهر على بدء التظاهر والإعتصام ، نرى أن تلك الحكومة الطائفية العنصرية مستمرة في تجاهلها لحقوق أبناء شعب العراق وليس ذلك فحسب بل استمرت في المداهمات والاعتقالات وتنفيذ الإعدامات وصولاً إلى الإعتداء على المتظاهرين والمعتصمين السلميين في ساحات التظاهر والإعتصام وإطلاق النار عليهم مما أدى غلى إستشهاد وإصابة عدد منهم في الفلوجة والموصل وديالى والحويجة ، وهذا إن دل على شئ فإنما يدل على طائفيتها وعلى طيشها واستهتارها واستخفافها بحقوق ومشاعر أبناء شعب العراق وبكل القيم والأخلاق الأمر الذي يدعونا إلى أن ننذرها ونحذرها من مغبة ذلك أمام كل أبناء شعبنا العراقي الأبي وأمام الدول العربية والإسلامية وكل دول العالم بأن صبر هذا الشعب المظلوم لن يطول وسلمية تظاهراته واعتصاماته لن تستمر لذلك ندعوا هذه الحكومة الطائفية العنصرية الخبيثة إلى التنفيذ الفوري لحقوق الشعب التالية :
أولاً – إيقاف عمليات تنفيذ الإعداف فوراً .
ثانياً – إطلاق سراح جميع المعتقلين والمعتقلات فوراً وبدون إستثناء .
ثالثاً – فك الحصار الجائر والظالم والطائفي عن المتظاهرين والمعتصمين السلميين في ساحة الغيرة والشرف في الحويجة فوراً .
رابعاً – إيقاف المداهمات والكف عن الإعتقالات فوراً .
ندعوا أبناء شعبنا العراقي الأبي بكافة أطيافه وفي كل المحافظات وفي مقدمتهم العلماء وشيوخ العشائر والوجهاء إلى الوقوف صفاً واحداً قوياً ومتماسكاً أمام طيش وتهور وتجاوز وظلم هذه الحكومة الطائفية العنصرية .
وإننا نؤكد على أن تجاهل هذه الحقوق سيجعل كل الخيارات مفتوحة أمام جيشنا ، جيش رجال الطريقة النقشبندية ، وعندها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . وقد أعذر من أنذر .

قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية
21/نيسان/2013 م
10 / جمادى الآخرة / 1434 ه

شاهد البيان المرئي:

JavaScript is disabled!
To display this content, you need a JavaScript capable browser.

 

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 133 زائر حالياً