** * ** في حصيلة أولية .. مقتل وإصابة (12) عنصرًا من البيشمركة بانفجار سيارة مفخخة شمالي محافظة ديالى ** * ** عاجل / شهدت مناطق البو علكه جنوب ناحية العظيم اشتباكات عنيفة :: فجر هذا اليوم واستمرت الى بعد صلاة العصر اسفرت عن مقتل واصابة اكثر من ١٢٠ عنصر من مليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية واغتنام اكثر من ١٧ آلية واسقاط طائرة مروحية ** * ** اثار ثكنات مليشيات الحكومة الصفوية في قضاء القائم واطرافه غرب الانبار بعد ان دمرها ثوار العشائر - فديو ** * ** فديو / - جولة ميدانية في منطقة الخمسة والسبعة كيلو في الرمادي بتاريخ ٢٧ رمضان الموافق ٢٥ /٧ / ٢٠١٤ ** * ** فديو / - جولة ميدانية في مدينة تكريت في الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك الموافق ٢٦ / ٧ / ٢٠١٤ ** * ** عاجل: الثوار يسقطون طائرة فوق قيادة عمليات الانبار في اول يوم مباشرة اللواء طالب شغاتي بمنصب قائد عمليات الانبار.. ** * ** تكبيرات المجاهدين على العيد.. ابطال انتفاضة احرار العراق - فلم مرفق ** * ** مصادر خاصة: زيادة أسعار النقل الخارجي بين المحافظات الجنوبية وبغداد بسبب عدد الجثامين التي تنقل لقتلى الهالكي.. واحد سواق خط بصرة بغداد ان اليوم فقط وصلت الى كراج النهضة اكثر من 400 تابوت ملفوفة بالاعلام ومعهم مامورين من مليشيات العصائب..! - معلومات مثيرة ** * ** عاجل: نبشركم من الجبهة الجنوبية الغربية لمدينة بغداد ..! ** * ** اتصال قناة الغربية مع د.غازي الفيصل الناطق الرسمي لإنتفاضة احرار العراق والذي ادان استهداف المساجد واتهم حكومة المالكي بها بتأريخ 26-7-2014 - رابط مرفق ** * ** اتصال قناة الغربية مع د.غازي الفيصل الناطق الرسمي لإنتفاضة احرار العراق والذي ادان استهداف المساجد واتهم حكومة المالكي بها بتأريخ 26-7-2014 - رابط مرفق ** * ** ثوار العراق يعلنون براءتهم التامة من جرائم التفجير وتهجير المسيحيين في الموصل - فديو مرفق ** * ** عاجل: تحذير الى شركات الطيران العربية والعالمية 27-7-2014 - رابط صوتي ** * ** مصادر خاصة: لم يتبقى من قوات المالكي الا كتيبة الحماية الخاصة به والباقي عبارة عن مليشيات ومرتزقة من ايران وحزب الله وافارقة.. وآخر حصيلة معارك اليوسفية ** * ** مصادر خاصة: لم يتبقى من قوات المالكي الا كتيبة الحماية الخاصة به والباقي عبارة عن مليشيات ومرتزقة من ايران وحزب الله وافارقة.. وآخر حصيلة معارك اليوسفية ** * **

اعترافات خطيرة لأحد المنتمين للحرس الثوري الايراني (الارهابي) عن الهوس في الانتقام من العراق والدور الايراني في تفجير الحسينيات وحمامات الدماء.!؟ - فلم مرفق

أرسل إلى صديق طباعة

Picture1--كثيرة هي اعترافات التائبين (العراقيين) الذين شاركوا في العملية السياسية العرجاء أو كان لهم دور في الاحتلال، بعد اتضاح اللعبة (التحررية) القذرة والتي اتضحت ثمارها موتاً وحمامات للدماء وتدمير للحمة العراقية ، ناهيك عن رعاع وقتلة تمّ تنصيبهم من أجل تنفيذ المخطط التمزيقي والتدميري للعراق، لكن اعترافات بعض التائبين يعد توثقي وشهادة تدعّم الواقع العراقي الدامي والدور الأمريكي أو الايراني الخطير..
وما شهادة التائب المنتمي سابقاً للحرس الثوري الايراني ( عبدالرزاق - السويد) واعترافاته الخطيرة إلا كشف للصورة المشوهة التي يحاول (العملاء) تلميعها لجارة السوء ومنظورها العام للعراق وكيف يعدّ غنيمة ليس في عهد المقبور (الخميني) فحسب ولكنها عقيدة الشعب الفارسي.. وكيف تمّ المشاركة بقتل الأبرياء وتفجير الحسينيات وتبربرها أنها حرباً مقدسة.. وكيف يتم النهب والسرقة باسم الدين..


اعترافات الحرسي السابق تؤكد مما لا يمكن الجدال حوله أن النظام أو الأنظمة الايرانية العدو الأكبر للعراق.. ولم تدخر وسعاً عبر التاريخ التعاون مع الغزاة من أجل النيل منه.. وهذا ما نشهده التنسيق  ما بين أمريكا وايران وحماية أتباع ايران في الحكومة العميلة وتسهيل تحرّك الارهابيين القادمين منها.. لا بل حماية نجاد وهو يتجول في المنطقة الخضراء والتي توقفت في ايام زيارته (المفخخات) والأعمال الارهابية المألوفة لدى الشارع العراقي..!؟

إن المحصلة التي توّصل لها كافة العراقيين ،  إن ايران عدوهم الأول وتشارك الاحتلال الأمريكي المخطط التدميري لبلدهم، وأن من نصبتهم هم في الواقع أعداء الشعب العراقي.. ومن يقول غير هذا فهو من أتباعها أو ايراني القلب والتوجه أو عميل مأجور، بالأخص بعد سبع سنوات عجاف تمّ خلالها تفريس جنوب العراق ومحاولة تدميره بشتى الوسائل وطمس هويته العروبية والسعي لتحويله لحضيرة ايرانية.. ناهيك عن تحويله لأكبر مقبرة دفن فيه ملايين العراقيين في حرب طائفية شعواء سعرتها وما زالت تنفخ في كيرها .. والحبل على الجرار..

نترككم مع هذا المقطع ونترك لكم التعليق..
 

JavaScript is disabled!
To display this content, you need a JavaScript capable browser.

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 400 زائر حالياً