** * ** مقتل وإصابة 4 من عناصر الشرطة الحكومية بهجوم مسلح وانفجار عبوة ناسفة في نينوى ** * ** في حصيلة اولية .. مقتل واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد ** * ** حتى صورة والده وجده زئفة..!.. هكذا ادعى صولاغ هذه الثلة هم أهله ونسبه واتضح زيف ادعاءه..! - صورة مرفقة ** * ** في حصيلة جديدة .. ارتفاع عدد ضحايا مفخختي المثنى الى (29) قتيلا وجريحا ** * ** معلومات عاجلة / تمهيدا لاعلان حالة الطوارئ... اقتحام كلية الاقتصاد والرافدين وموسى الكاظم من قبل مسلحين وحجز رهائن - فلم مرفق ** * ** معلومات عاجلة / اعمال عنف طائفية ستجتاح بغداد تمهيداً لاعلان حالة الطوارئ يوم 25/4 وانذار (ج ) في جميع أنحاء البلاد ** * ** في مثل هذا اليوم طبخ الاحرار الشهداء في الحويجة ولكن ..! - فلم مرفق ** * ** مثل هذا اليوم قامت مليشيات الجيش الصفوي المجرم وبإيعاز مباشر من شيطانهم الاكبر بتطويق ساحة الغيرة والشرف في الحويجة ومنع دخول الماء والطعام للمتظاهرين السلميين \ فلم مرفق ** * ** هل تعلم أن الحصيلة النهائية لمعركة الحميرة يوم أمس قد بلغت 926 قتيلا وجريحا من جنود الهالكي ومليشيا العصائب والصحوات.! ** * ** ما لا تعرفه عن حصــاد الثــوار فــي قــريــة المخيســـة ١٨ / نيســان / ٢٠١٤ ** * ** جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 19/4/2014 \ افلام مرفقة ** * ** عليكم بالوعي.. فهو بلسمكم الشافي.!؟ - نداء ** * ** هذا ما قلته وكتبته وحذرت منه قبل أكثر من 6 أشهر ..!.. ترقبوا إعلان حالة الطوارئ في العراق قريباً جداً ... يا أولي الألباب ** * ** اللجنة الاعلامية - بيان رقم ٧ / ذكرى تحرير مدينة الفاو مدينة الفداء وبوابة النصر العظيم علامة مضيئة في تاريخ العراق والأمة ** * ** خبراء: 78 مليار دولار ودائع راكدة في أبرز مصرفين بالعراق - تقرير ** * **

ما لاتعرفه عما جرى في اليوم الخامس والسادس والعشرين من غزو العراق 12 - 13 نيسان 2003.. واالمعارك الشرسة ما بين الاحتلال الوحشي برفقة غوغاء النهب ومرتزقة القتل.. والمقاومة العراقية الباسلة.! - شواهد

أرسل إلى صديق طباعة

resistance8صباح هذا اليوم وصل إلى مركز قضاء الطارمية شمال بغداد علي حسن المجيد، وبصحبته (150) مقاتلاً من فدائيي صدام والمجاهدين العرب الأشاوس وبعض من أبناء سامراء والدور وتكريت، حيث التقى سيف الدين المشهداني والفريق الأول الركن صلاح عبود قائد قوات الحدود وجمع من الوجهاء من أبناء المدينة وأوجز سبب قدومه، وهو الذهاب مع المقاتلين إلى بغداد لمحاربة قوات الاحتلال، وأثناء التداول، وردت معلومات أن بعض الآليات الأميركية تروم عبور الجسر العائم، ودار الجدل بين فدائيي صدام والمجاهدين العرب فكل منهم يريد أن تكون هذه صولته، لكن المقاتلين العرب أصروا أن يكونوا هم في المقدمة.

وعند الجسر دارت معركة بطولية، دمر فيها المجاهدون العرب ثلاثة همرات معادية، وسقطت في نهر دجلة وقتل من فيها إما بنيران العروبة أو غرقا بماء دجلة الثائر، فاستعان العدو بطائرات الأباتشي، التي بدأت بحصد الأرواح الطاهرة سواء كانوا قرب الجسر أو في الدور القريبة أو في البساتين، فيما عفر تراب العراق عدد من الشهداء العرب ومعهم إخوتهم العراقيون وتم دفنهم في قبر جماعي لصعوبة تشخيص أجسادهم، في مقبرة الشيخ جميل، نهاية بساتين ناحية العبايجي التابعة لقضاء الطارمية وهم:
1 - علاء مصطفى رحال: مرعيان - سورية.
2 - محمود حمصي الكردوش : دير الزور - شارع التين - سورية.
3- صلاح كعكة: حلب - كراج صنائع جميلة - سورية.
4 - حسن جمال رحال: ادلب - طريق أريحا - جسر الشغور - محيميل - حي الطاحون - سورية.
5 - عبد القادر عبارق محمود حميدو: حلب - الخالدية - قرب معامل الدفاع - سورية.
6 - محمد يحيى: حي البند - الحضر.
7 - ياسر كعلورة: حلب - سورية.
8 - محمد عبد الحميد توبان: عمان الأردن.
9 - احمد بقارة: طرابلس - لبنان.
10 - احمد عيدو: سورية.
11 - محمد ابراهيم المشهداني: العراق - الطارمية - قرية الشيخ حمد.

معركة أخرى في العطيفية

كما شن فدائيو صدام وعدد من المجاهدين العرب هجوما مباغتا على قوات العدو الأمريكي في منطقة العطيفية في جانب الكرخ ببغداد صباح اليوم استمر 8 دقائق وكبدو العدو خسائر فادحة بالمعدات والأرواح حيث استخدموا قاذفات (الآربي جي سفن) ومدافع الهاون.

القتال في بغداد
كما شن فدائيو صدام هجوما مباغتا على قوات العدو الأمريكي قرب القصر الجمهوري في الكرخ وفندق فلسطين في الرصافة وكبدوا العدو خسائر في الدبابات والأشخاص، وشن العراقيون الأشاوس هجومين مباغتين في عمليتين استشهاديتين في بغداد أدتا - حسب اعتراف العدو إلى إصابة أربعة علوج أميركيين.
كما شن عراقي غيور هجوما استشهاديا على قوات العدو الأمريكي بدراجة بخارية على طريق بغداد - بعقوبة قرب سيطرة الشعب المؤدية إلى معسكر الراشدية وكبد القوات المعتدية خسائر فادحة في رتل كان متوجها إلى منطقة الغالبية.
وتصدى عناصر المخابرات والأمن ممن كانوا يتولون حراسة نقطة الشعب قرب حي الجزائر ومحطة الارسال الاذاعي ومحطة كهرباء القدس للعدو بأسلحتهم الخفيفة وكبدوه خسائر كبيرة بعد أن استنجد برتلين معاديين الأول كان قد سلك السدة الترابية التي تربط جسر المثنى وجزيرة بغداد السياحية بسيطرة الشعب وقرية الأقصى والثاني سلك طريق قناة الجيش - مدينة الراشدية وقد اعترفت القوات الأميركية الغازية بمقتل علج أمريكي على يد مقاوم عراقي.

القتال في القائم

وواصل المقاتلون العراقيون صمودهم الأسطوري في منطق القائم في غرب محافظة الانبار رغم القصف الجوي الكثيف الذي شاركت به طائرات الهيلكوبتر والطائرات المسيرة بدون طيار وطائرات (أف 16) وادعى العلج الجنرال بروكس الناطق باسم قوات العدو إن القوات الأميركية أضعفت القوات العراقية حول بلدة القائم غرب البلاد وان قواته تواصل جهودا بلا كلل عليها.

القتال في الكوت

وشن العدو هجوما من قبل الفرقة المارينز للسيطرة على مدينة الكوت ولكنه كان حذرا جدا من هجوم فدائيي صدام والمجاهدون العرب فقام بإغلاق الطرق المؤدية لمدينة الكوت من جهة بغداد والحلة والناصرية، وقد طوقت من خط الحي - الكوت وهو الطريق رقم 7 بالفرقتين 24 و 15 التابعتين لفيلق طراوة التابعة للفيلق الخامس الأمريكي وأحد قادتها العلج اللفتانت كولونيل بيت اوين فيما خرج رتل من هذا الفيلق وسلك الطريق رقم 1 حيث كان في مؤخرة الفرقة rct7 والفرقة RCT5 وسلكتا بعد ذلك الطريق 27 الذي يربط الديوانية - شوملي - كوت والفرقة RCT1 التي سلكت الطريق كوت - نعمانية وأغلقت منفذ الكوت الشمالي.

القتال في الموصل

وتصدى العراقيون الأشاوس للعدو الأمريكي الذي كان يتخفى خلف البيشمركة لإغراض دعائية بحجة أن الأكراد هم من يهاجم المحافظتين اللتين يختلف عليهما بشان وجود أكراد فيها وثانيا لأسباب عملياتية لأن أبناء الموصل عسكريون حرفيون ويتقنون كل الوسائل والخطط في حرب العصابات والمدن واستهدفت انفجارات عديدة ارتال العدو التي حاولت الدخول من طريق الخازر - موصل وزاخو - موصل.

حظر التجوال في بغداد خوفا من المقاومة

وقررت قوات العدو الامريكي فرض حظر تجول ليلي على بعض ضواحي بغداد وأعلنت إنها ستقوم بدوريات وبفحص السيارات ليلا في محاولة للتصدى لرجال المقاومة العراقية الذين استطاعوا خلال هذا اليوم تكبيد العدو خسائر فادحة في الارواح والمعدات اخفى التفاصيل عنها امام وسائل الاعلام العالمية بغية المحافظة على ما ادعاه بالنصر على العراق..

وقال العلج اللفتنانت كولونيل جيم كارتيبه قائد كتيبة الدبابات الأولى في مشاة البحرية "سيكون هناك حظر تجول من الساعة 1500 إلى 2000 بتوقيت غرينتش وستقوم القوات المعادية في بعض مفارق الطرق الرئيسية بإيقاف كل سيارة وتفتيشها.

الحذر من دخول تكريت

واخذ العدو الامريكي الحيطة والحذر من دخول مدينة تكريت على الرغم من انه لا يوجد أية قطعات عسكرية سواء من الجيش العراقي أو الحرس الجمهوري بل فقط سرايا من الفدائيين وجيش القدس وتهيأ لضرب المدينة بقنبلة أم القنابل على الرغم من ان تكريت لا تحوي ملاجيء محصنة أو مواضع تحت الأرض فقط.

وزعمت التقارير الأمريكية أن معركة تكريت ستكون شرسة بعد أن ادعت ان فرقة عدنان التابعة للحرس الجمهوري متواجدة فيها ونسفت الجسور الموصلة إليها.. وقد أوكلت المهمة إلى قوة المهام الأمريكية المسماة tripoli التي كانت تتألف من ثلاثة ألوية lav مدعومة بدبابات (الابرامز) وطائرات (أف 16) حيث لم تتمكن من احتلال تكريت إلا بعد عشرة أيام وقيل أن القوات الأمريكية عثرت في تكريت على الطيارين الذين اسقط طائرتهم الفلاح العراقي البطل محمد عبيد منكاش في منطقة سدة الهندية وأسر طياريها!!!!
خمس حاملات طائرات ضد العراق فقط!!

وأعلن العلج قائد قوات الاحتلال البحرية الأميرال تيم كيتنغ ان خمس حاملات طائرات مع سفن المواكبة التي ترافقها شاركت في الحرب ضد العراق، ثلاث منها موجودة في منطقة الخليج واثنتان في البحر المتوسط حيث ألقت أكثر من 800 صاروخ موجه من طراز (توماهوك) وقامت طائراتها بسبعة آلاف غارة جوية في العراق.
وكانت مصادر أمريكية قد اعلنت يوم الثلاثاء 8 نيسان أبريل 2003م أنه تم خلال الأسابيع الثلاثة من العداون ( أي قبل معركة بغداد في 9-4-2003 ) تنفيذ (12) ألف غارة جوية، وأنه أُلقيت على العراق خلالها (22) ألف قذيفة وقنبلة (منها 15 ألف قذيفة موجهة، منها صواريخ كروز وتوماهوك).
وقالت المصادر الأمريكية انه في ليلة الجمعة السبت (21 - 22 آذار- مارس) فقط تم في إطار تنفيذ عمليات القصف الشديد التي أُعطيت الاسم الرمزي (الصدمة والرعب) ضرب حوالي ألف هدف عراقي ما بين أم القصر وبغداد، واستخدمت في القصف (أم القنابل) التي تحمل قدرة تدميرية هائلة (5،9) أطنان، وكانت قد استخدمت في (تورابورا، وأناكوندا في أفغانستان، ).
وأُلقيت على بغداد في ليل 2 -3 نيسان- أبريل قنابل يصل وزنها إلى (1750) كغ .
وقالت انه لم تعد هناك أهمية كبرى بين أن يتم تدمير هدف كبير في قصف نووي خلال ثوان قليلة أو أن يتم تدميره بذخائر تقليدية في فترة ساعات قليل.
هذا بعض ما استخدمت أمريكا ضد العراق ويقولون كيف سقطت بغداد بساعات
كما تم استخدام قنابل الوقود والهواء لتنظيف مواقع هبوط الطائرات وتطهير الحقول من الألغام، وأكثر ما تكون فعّالة في المناطق المحصّنة مثل الملاجئ والكهوف والخنادق، حيث تتغلغل سحابة الرذاذ في الأماكن الصعبة، ويزيد المكان المحصور من قوة انفجارها. وكذلك القنابل العنقودية الأمريكية (552) رطل (سي بي يو 72) من النوع الذي استخدم في أم المعارك عام 1991 على ثلاثة براميل، وزن كل منها (100) رطل، ويحتوي كل برميل على (75) رطلاً من أكسيد الإثيلين.
حيث يوجد مصهِّر (فيوز) تم ضبطه لإشعال الشحنة في البراميل على علو (9 أمتار) عن الأرض، وهذا يؤدي إلى كسر البراميل وفتحها وانطلاق الوقود الذي ينتشر في الهواء ليشكّل سحابة قطرها (60) قدماً، وعمقها (8) أقدام (28 متراً و 4،2 أمتار)، ويمكن أن تصل سحابة البخار إلى أماكن يصعب الهجوم عليها بالقنابل الأكثر تقليدية، وإذا قلَّت نسبة الوقود إلى الهواء في الخليط أكثر من اللازم، فإن الوقود لن يشتعل، لكن السحابة سامّة في حد ذاتها، وعلاوة على كون أكسيد الإثيلين قابلاً للاشتعال، فإنه شديد التفاعل، والتعرُّض لأكسيد الإثيلين قد يسبب التلف في الرئتين، والصداع، والغثيان، والقيء، والإسهال، وضيق النفس، وحتى السرطان والعيوب الخلقية، وتقوم الشحنة الأساسية بتفجير الخليط المنتشر، مما يسبّب انفجاراً ينتشر بسرعة تفوق سرعة الصوت، وتعادل (3) كيلومترات في الثانية، ويمكن مضاعفة التأثير باستخدام عديد من الرؤوس الحربية، ويحترق خليط الوقود والهواء عند حرارة (2700) درجة مئوية، وللمتفجّرات التقليدية القوية مثل مادة (تي أن تي) قوة انفجار أكبر، لكن مدة انفجار قنابل البخار الحارق أطول وأكثر ضرراً بالمباني، ويصبح الانفجار أكثر تدميراً في المناطق المحصورة.

وتعادل كمية الضغط المتولّدة عند انفجار القنبلة ضعف الضغط المتولّد من القنابل التقليدية، وعادة يكون الضغط الجوي أكثر بقليل من كيلوجرام واحد على السنتيمتر المربّع، في حين يصل الضغط الجوي عند انفجار قنبلة البخار الحارق إلى (30) كيلوغراماً-سنتيمتر مربع، وقنابل الوقود والهواء مدمّرة جداً، فمن لا يحترق بها سيتعرّض للإصابة بسبب الانفجار الكبير أو الفراغ الناتج عنه، وتشمل الإصابات عادة:
1. ارتجاج الدماغ أو العمى.
2. تمزّق طبلتي الأذن.
3. انسداد المجاري الهوائية وانهيار الرئتين.
4. الإصابة من الأجسام الصلبة المتطايرة.
5. نزف داخلي متعدّد وإزاحة الأعضاء الداخلية أو تمزّقها.
إيران تهاجم (مجاهدي خلق)

وتصدت منظمة (مجاهدي خلق) الإيرانية المعارضة إلى عناصر "فيلق القدس الإيراني" التي هاجمت مواقعها ومعسكرها في معسكر أشرف قرب منطقة العظيم في محافظة ديالى وتحت مظلة أمريكية وموافقة من قبل البنتاغون لمهاجمة هذا المعسكر وفاءا لقيام إيران بمهاجمة القوات العراقية في محافظة ميسان والفيلق الرابع على وجه الخصوص وقد دارت معركة عنيفة استخدم فيها "فيلق القدس الإيراني" و"حرس خميني" الإيراني صواريخ أرض - أرض وراجمات الصواريخ ومدافع الهاون وتصدى لهم أعضاء منظمة (مجاهدي خلق) من رجال ونساء فقتل منهم ثمانية عشر عنصرا وأصيب ثلاثة وأربعون آخرون.

يوم 13 نيسان \ 26 من غزو العراق

لا زالت المقاومة العراقية توجه ضرباتها للعدو الغازي في بغداد حيث هاجم فدائيو صدام قوات العدو الأمريكي قرب مطار المثنى من جهة منطقة البيجية في المنصور واشترك بالقتال الدبابات الأمريكية المسندة من قبل طيران السمتيات الأمريكية وطائرات (أف 16) .
وقتل فدائيو صدام في هجوم مباغت علجين للعدو قرب منطقة الدورة في تقاطع الدرويش كانا ضمن وحدة مدفعية الدفاع الجوي التي تتولي تشغيل صواريخ ستنجر المضادة للطائرات.

معركة شارع السعدون

وهاجم فدائيو صدام قوات العدو الأمريكي من فرقة المشاة الثالثة والمتواجدين عند فندق فلسطين ليلا حيث دارت معركة شرسة استمرت لمدة ساعة كاملة اضطرت القوات المعتدية إطلاق قذائف مضيئة.
وأعلنت القيادة الأميركية الوسطى في قاعدة السيلية بقطر أن علجا من مشاة البحرية "المارينز" قتل برصاص كلاشنكوف عندما أطلق فدائيو النار عليه عند حاجز أميركي في بغداد وأن الجندي كان على حاجز عندما تقدم منه رجلان وأطلق أحدهما النار على العلج وقتله.

جرح 14 في المحمودية

وهاجم احد فدائيي صدام بقنبلة يدوية هجومية قوة للعدو الامريكي في بغداد فقتل علجين وجرح اربعة عشر علجا نقل ستة منهم بطائرة هيلكوبتر امريكية الى المستشفيات الامريكية المرافقة لقواتهم الغازية عندما كانوا يهيئون مدفع هاون لاطلاقه على احد الاحياء السكنية في مدينة المحمودية حيث نزل العراقي الشهم من سيارته ووقف خلف العلوج الامريكان ورمى عليهم القنبلة فجعلهم شذرا مذراً!!

هجوم ثلاثي الأبعاد

وهاجم فدائيو صدام أحد مواقع تجمعات العدو في نفس المنطقة من ثلاث محاور وصبوا نار غضبهم من نيرات الهاون وقاذفات (الآربي جي سفن) فاصابوا 40 علجا بجروح حسب اعتراف العلج السارجنت ترافيس ماي الذي أصابته شظايا هو وآخرين وقال: سمعنا ثلاث طلقات سريعة واستدرنا جميعا ثم سمعنا انفجارا وأصابني ذلك في القدم اليمنى، وقال الميجر برايان بيرل انه كان هجوم كر وفر، وقامت طائرات العدو من طراز (بلاك هوك) تابعة للواء الطيران المساند للفرقة الاميركية 101 المجوقلة التي يقودها العلج الجنرال غريك غاس بدعم العلوج المحاصرين من قبل القوات العراقية

المعارك في تكريت

وواصل رجال المقاومة العراقية تصديهم البطولي لقوات الغزو الأمريكي في مدينة تكريت حيث دارت معارك بالدبابات على المدخل الجنوبي للمدينة من جهة مدينة سامراء واستنجدت القوات الأميركية المحتلة بعدد كبير من مروحيات (الكوبرا) التي شارك بشكل فاعل ومكثف ورمت نيرات صواريخها إلى المواطنين المدنيين والسكان الأهليين دون أن تلحق ضررا بالفدائيين الذين اتخذوا من البساتين والأنهر والجداول مخابيء لهم لشن هجومهم على القوات المعتدية.
وقال العلج فرانك ثورب المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية أن القتال "لا يزال مستمرا" في تكريت وأن القوات الأمريكية تواجه جيوب مقاومة.. وأنه عندما يتم أي اشتباك فإن القتال يكون ضاريا، ولكنه غير منظم، وأنه من السابق لأوانه إعلان الاستيلاء بالكامل علي المدينة.
وقالت القيادة الأميركية الوسطى في قطر إن العمليات العسكرية الأميركية البريطانية تركزت اليوم على قطاع حول تكريت وقطاعات اخرى في شمال العراق حيث ما زالت بقايا من وحدات الجيش العراقي تقاوم بقوة .
ودخلت 20 دبابة امريكي من المدخل الشمالي لمدينة تكريت فيما أنزلت طائرات (سي 130) قوات من المارينز من الفرقة 82 المحمولة جوا ومن الفرقة 173 المجوقلة على مقر قوة فدائيي صدام في تكريت في استعراض تم تصويره لشبكة "فوكس نيوز" لأنه من المنطقي أن تكون هذه الأبنية خالية من الفدائيين حيث أن المقر تعرض لقصف جوي بطائرات (بي 52) (وبي 1) وصواريخ كروز وتوما هوك الأمريكية.

الانتقال إلى المعارك الأكثر حدة

وأعلن الميجور جنرال ستانلي ماكريستال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية إن المعارك الكبرى في العراق قد انتهت وان قواتهم تنتقل إلي مرحلة المعارك الصغيرة والأكثر حدة.
وقال إن عدد الطلعات الجوية اليومية قد انخفض إلى ما يتراوح بين 700 إلى 800 طلعة فوق العراق في الأيام الأخيرة بدلا من ألف طلعة في السابق وأن اليوم كان الأخير الذي شهد طلعات من جميع حاملات الطائرات الخمس فوق العراق.

عائلة صدام حسين في تكريت

وذكرت شبكة "سي. أن. أن" الأمريكية نقلاً عن مصادر قالت إنها صحفية انه تم مشاهدة بعض أفراد أسرة صدام حسين في مدينة تكريت منذ ثلاثة أيام .
وقالت الشبكة نقلاً عن تلك المصادر إن أفراد أسرة صدام حسين كانوا يستقلون ثلاث سيارات في داخل مدينة تكريت.

مقتل 8 من بيشمركة طالباني

وتصدى عدد من فدائيي صدام وأبناء العشائر العربية في منطقة الحويجة لعناصر حزب طالباني الذين كانوا يسندون قوات الاحتلال الأمريكي وتم قتل 8 من عناصر البيشمركة واجبروا الآخرين على الفرار رغم تفوقهم التسليحي ومسندين من القوات الخاصة الأمريكية التي تم إنزالها في مطار قرب اربيل.

مجرمو حرب

وفي كركوك قتل البيشمركة من اعوان طالباني الذين كانوا مع الاحتلال الامريكي طفلا تركمانيا ووالده أمام مقر الجبهة التركمانية في كركوك مما جعل المواطنين يحملون السلاح استعدادا لمواجهة معهم.
هل في تكريت نفط أم ضمن الماكنة الإعلامية الامبريالية؟

وعقب دخول قوات الاحتلال الأمريكي لبعض أقضية ونواحي تكريت الزراعية أعلن العلج الجنرال فينست بروكس المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية أن القوات الأمريكية قد فرضت سيطرتها بالكامل علي كل حقول البترول العراقية، وقامت بتأمينها جميعا!! وأضاف إن النيران تشتعل في حقل بترولي واحد في شمال العراق وهو يقصد حقل عين زالة التي لا تخمد النيران فيه.

اعتراف

وأعلن جيفري هون وزير الدفاع البريطاني إنه لا يمكن إعلان انتهاء الحرب إلا بعد تصفية جيوب المقاومة!!!!
وقام العديد من جنود الاحتلال الأمريكي بارتكاب جرائم السرقة ضد الموجودات والمقتنيات العراقية كونهم كان اغلبهم من قطاعي الطرق وعصابات المافيا والجريمة المنظمة أو منهم من المرتزقة الذين جندهم الاحتلال الأمريكي ممن كانوا في جيوش دول الاتحاد السوفيتي السابقة أو يوغسلافيا السابقة أو من دول إفريقيا وخاصة رواندا وجنوب إفريقيا وساحل العاج وليبيريا.
وقد عرض العلج العريف ناثان باسويل مجموعة من ممتلكات الضباط العراقيين الذين استشهدوا وهم يدافعون عن وطنهم وشرفهم العسكري ويشاركه في ذلك عشرات الآلاف من المرتزقة الأوغاد.

11 معملاً يا ظالم؟

وأعلن العلج البريجادير جنرال بنجامين فريكلي بالفرقة 101 المحمولة التابعة للجيش الأمريكي أن القوات الأمريكية عثرت على 11 معملا كيماويا وبيولوجيا متنقلا مدفونين جنوب بغداد.
وأضاف الجنرال الأمريكي في تصريحات نقلتها شبكة "سي. أن. أن" الإخبارية الأمريكية أنه لم يتم العثور علي أية أسلحة كيماوية أو بيولوجية مع المعامل لكن الجنود ضبطوا نحو ألف رطل من الوثائق داخلها.

تهديد السيستاني بالقتل

وهاجمت جموع من أبناء مدينة النجف منزل السيستاني وهو إيراني الجنسية الذي اختبأ في سرداب سري داخل النجف ومنزل إسحاق الفياض وهو أفغاني الجنسية وأمهلتهما 48 ساعة لمغادرة العراق والا سيقتلون مثلما قتل عبد المجيد الخوئي الذي جاء مع القوات الغازية لمدينة النجف كما هدد هؤلاء المواطنين محمد سعيد الحكيم بالقتل أيضا.

بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا

صدق الله العظيم

انتهى

 

 

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 273 زائر حالياً