الاخبار العاجلة

طباعة

ما لا تعرفه عن خـبايــا هيكلية ما يسمــى بالمؤتمــر القومـي العربــي..! معلومات خطيرة

كتب بواسطة: شاهين محمد.

arabconferenceفي النصف الاول من عام 1990 تأسس بما يعرف بالمؤتمر القومي العربي في بيــروت وعقد مؤتمره الاول في تونس ليجمع النخب الفكرية والسياسية العربية تحت يافطـة الدفـاع عن امة العرب ومشروعها الحضاري . هذه الفكرة نالت استحسان قطـاع واسـع من المثقفين والسياسيين خارج إطـار المؤتمـر بحسـن الظـن بالمقـاصـد المعلنـة واستبشـروا خيـرا بوجود رافد سيعمـل لانعاش المشروع الحضاري للامـة .

طباعة

عاجل: مقتل واصابة العشرات من عناصر الجيش الحكومي وما يسمى الحشد العشائري جراء هجمات مسلحة في الانبار.. ومصرع ضابط حكومي في هجوم مسلح جنوبي بغداد.!

كتب بواسطة: مصادر صحفية وحكومية.

nowwقتل ثمانية من أفراد القوّات الحكومية وميليشيات "الحشد العشائري" جرّاء اشتباكات متفرقة وانفجار عبوة ناسفة وقعت اليوم الجمعة في مكانين منفصلين بمحافظة الأنبار. وذكرت مصادر صحفية أن سبعة من الجيش الحكومي والحشد المذكور لقوا مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح، في إثر اشتباكات متفرقة شمال مدينة الرمادي مركز المحافظة، وذلك بعد يوم من سقوط (16) قتيلاً من القوات ذاتها نتيجة مواجهات في أمان مختلفة من المحافظة.

طباعة

حينما يناور ضباط قاسم سليماني.. ومعالجة السرطان عبر رعاع المؤتمر القومي العربي والعمالة المكشوفة لاسرائيل الشرقية..! - وقائع وشواهد

كتب بواسطة: صلاح المختار.

arabconferenceارسل ما يسمى بـ(الامين العام للمؤتمر القومي) د. زياد الحافظ امس مذكرة داخلية لبعض وليس لكل اعضاء المؤتمر كما علمنا حتى الان، قال فيها ان المؤتمر يدين قانون حظر البعث ويقف ضده! وهذه خطوة متوقعة بعد ان بدأت احلام الفرس تتبدد نتيجة الانكشاف الكامل لدور المؤتمر في خدمة غزوات الاستعمار الايراني لاقطار عربية وفي مقدمتها العراق وسوريا، هذه الادانة تتناقض مع رفض المؤتمر مطلب ادانة قانون حظر البعث الذي قدم له قبل شهر من قبل عضو المؤتمر الرفيق د. خضير المرشدي! فلم رفض المؤتمر ادانة الحظر ثم ادانه الان؟

طباعة

العام الدراسي في العراق يبدأ بين انعدام الاستعداد وفوضى التخطيط المساهمين بضياع مستقبل ابنائه.. وما لا تعرفه عن الحقائق المغيبة - تقرير خاص

كتب بواسطة: يقين نت - خاص.

educationiraqيوم غد التاسع والعشرون من شهر ايلول الجاري، هو بداية العام الدراسي الجديد في العراق ، والذي يعد فرحة لكل الاطفال في العالم ، الا ان هذه الفرحة في العراق ممزوجة بواقع الالم والحرمان والعوز والنزوح ، فضلا عن الاهمال الحكومي لهذا المفصل المهم الذي يعد تقدمه معيارا لتقدم البلدان.

طباعة

هذا هو المعمم الدجال (فرقد القزويني) الهارب من العدالة في العراق المستبشر بالغزو ومن أدعى أن زقورة اور الناصرية هي كعبة ابراهيم (ع).! - صورة

كتب بواسطة: عبدالهادي محمد.

shiabremerهذا فرقد القزويني كان هاربا من العدالة في العراق .. وبعد الغزو الامريكي الايراني للعراق عام 2003 ..عاد ((فرحا مستبشرا بالغزو كما هو ديدن العملاء)) وقابل بريمر الحاكم الذي نصبه الاحتلال على العراق .. و(( التمس)) منه ان يلحق العراق ولاية امريكية !!!

طباعة

ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان.. وتغيّر معالم الحقيقة..! - شواهد شاخصة

كتب بواسطة: د. نزار السامرائي.

iran00095كنت أعرف كثيرا من الأشخاص بمن فيهم أصدقاء وأبناء مدينة ومعارف يضعون في نهاية أسمائهم الثلاثية أو الرباعية لقبا موروثا أبا عن جد أما على أساس الانتماء العشائري أو الانتماء إلى مدينة ما، وربما يختار البعض منهم لقبا محببا لنفسه ويناسب قياساته وتوجهاته، استنادا إلى مهنة أو وظيفة أو ما يتفرع عن ذلك من تخصصات، والناس وفقا للعرف السائد مؤتمنون على أنسابهم وما يختارون من ألقاب أو يرثونه من آبائهم.

طباعة

عاجل: مقتل واصابة (80) عنصرا من القوات الحكومية في هجوم مسلح جنوبي الموصل وهجمات بالأنبار وصلاح الدين .! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: مصادر عسكرية حكومية.

nooowسقط (40) عنصرا من القوات الحكومية بين قتيل وجريح اثر هجوم مسلح استهدف تجمعا لهم اليوم الثلاثاء جنوبي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى. واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر الليلة ان الهجوم المسلح الذي استهدف تجمعا للقوات الحكومية بالقرب من مفرق (الحضر) بناحية (القيارة) جنوبي الموصل، اسفر عن مقتل (23) عنصرا من تلك القوات على الفور، واصابة (17) آخرين بجروح حالات بعضهم بليغة ما يرجح ارتفاع عدد القتلى.

طباعة

تاج رأس جديد من اتباع عدوة الاسلام ايران يدعى اية الله فرقد القزويني الحسيني .. يغير القبلة نحو زقورة الناصرية مدعيا إنها مقام ابراهيم عليه السلام..! - صور

كتب بواسطة: كلشان البياتي.

shiaanasria5تاج رأس جديد يريد أن يغير القبلة ويبني بيت جديد لرب العباد ..
أسمه اية الله فرقد القزويني الحسيني ..
يريد تغيير القبله نحو زقورة اور في الناصرية مدعيا بأنها مقام ابراهيم عليه السلام ..
السيد اقام اول صلاة اليوم في موقع الكعبة الجديد في مدينة أور الأثرية في الناصرية ...

طباعة

إيران (العهر) تستخدمُ الفنَّ المصري لمشروعها الفارسي.. والفنانين المصريين يتحولون لمرتزقة لخدمة دعارة ملالي الدجل .! - صور

كتب بواسطة: بشرى الدليمي - المرابط العراقي.

EGYPTIRAN1إيران تستخدمُ الفنَّ المصري لمشروعها الفارسي
على مرِّ التاريخ لم يُثبت الفنّ أو الإعلام المصري أنَّه خدمَ قضايا الأمة ، بل العكس ، الفنُّ المصري المسؤولُ الأول عن انتشارِ كثيرٍ من الظواهر السلبيةِ بالمجتمع ، منها المخدرات ، والإنحراف ، والثراء غير المشروع ، والفنُّ المصري يُحاربُ أيِّ فكرةٍ لإصلاح المجتمع ، لأنَّ المجتمعَ الواعي المُدرك لن يذهبَ لمشاهدةِ أفلامٍ تافه ومُبتذلة لهذه الفنَّانة أو تلك ..

طباعة

تحرير الموصل… البضاعة الأكثر مبيعا في الأسواق.. وما لا تعرفه عن المعركة المرتقبة..!

كتب بواسطة: هيفاء زنكنة.

mosul98لعل اكثر المفردات شيوعا في ضباب الحقبة الزمنية التي نعيشها، ومنذ ان قررت الولايات المتحدة، تبني سياسة المحافظين الجدد في شن الحرب على كل من تراه « ليس معها»، هي مفردة الإرهاب وما يصاحبها من اسماء وصفات تراوح في التصريحات والاجندات واجهزة الإعلام ما بين «الحرب» و»القضاء» و»دحر» و»هزيمة» الإرهاب.

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي