الاخبار العاجلة

طباعة

النغل المجوسي شيخ الذلّة (أوس الخفاجي) الأمين العام لقوات ابو الفضل العباس يصف أهالي الفلوجة بالكفرة وانعدام الوطنية وورم يجب استئصاله.. ويطالب وفصيله القذر الثأر لأربعة كلاب أمريكية قذرة فطسوا في الفلوجة عام 2004.! - فلم مرفق

كتب بواسطة: عبد المنعم الملا - المرابط العراقي.

hashidawssalkhfajiمن لا دين ولا ملة ولا عرض ولا شرف ولا وطنية لهم يطعنون بدين أهل الفلوجة النجباء..!
يوم الذي نراك مسحولا ويجرك أبناء الفلوجة على سياراتهم لتكون عبرة يا مجوسي أن وحشدهم وقذاراتك من زناة العصر وعاهاتها...!
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عل الفلوجة وأهلها الطيبين الطاهرين
اللهم اننا نستودعك الفلوجة وأهلها
اللهم اننا نوكلك الفلوجة واهلها
اللهم ليس لدينا سواك

طباعة

راجمات الخائن السعودي المقبور "النمر" الشيعية تدك الفلوجة ونشطاء يؤكدون مصادرة المساعدات السعودية بأمر من إيران والحكومة القذرة تمنع وصولها.! - تقرير

كتب بواسطة: الاسلام اليوم.

FALOJAIRANاستنكر نشطاء وإعلاميون الصمت العربي الرسمي والشعبي إزاء ما يحصل لأهل الفلوجة من إبادة جماعية على يد مليشيات الحشد الشيعي في العراق. وأطلق العديد من النشطاء العراقيين والعرب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد، هاشتاج باسم "#مليشيات_ايران_تتوعد_الفلوجه" طالبون فيه الأمة العربية بالوقوف إلى جانب الفلوجة، ودعمها إزاء ما تواجهه من إبادة جماعية.

طباعة

لأنها رمز الصمود والمقاومة.. بعد ثمانية وعشرين شهرا أو يزيد من القصف والحصار والدكار الشامل ..مرة اخرى...فلوجة الصمود...مدينة المساجد...هدفا لنيران الحقد الحكومي والصفوي والامريكي - تقرير خاص

كتب بواسطة: خاص - يقين نت .

FALOJAIRAN2لأنها رمز الصمود والمقاومة .. ولأنها أبت الخضوع أو الخنوع للمعتدي مهما كانت قوته .. تتعرض مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار الآن ، لهجمة شرسة من القوات الحكومية وميليشياتها ، فيما يبدو أنه عقاب جماعي لهذه المدينة الأبية على مواقفها ضد المعتدين ، ورغم المصاب ما هانت الفلوجة وﻻ استكانت.

طباعة

عاجل: عشرات القتلى والجرحى من الجيش والميليشيات القذرة بهجمات استهدفتهم في محيط الفلوجة.. والميليشيات الطائفية تشيع عددا من جيف قتلاها الذين سقطوا بالمعارك الأخيرة.!

كتب بواسطة: مصادر صحفية وحكومية .

falojawarلقي نحو (35) من أفراد الجيش الحكومي والميليشيات مصرعهم، وأصيب أكثر من (15) آخرين بجروح؛ في حصيلة غير نهائية لانفجارات ضربت مواقعهم ومقراتهم اليوم الثلاثاء في محطي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

طباعة

ما هي القصة التي ذكرها وزير الخارجية حول المخابرات الامريكية مع الوفد العراقي؟! - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي

كتب بواسطة: ابو الضرغام العباسي.

najisabri5س/360: كيف عقد وزير جارجية العراق أول جلسة ومن خلال التعاون مع الجامعة العربية ووفد الأمم المتحدة برئاسة السيد كوفي عنان الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك 7/3/2002 وعضوية هانز بلكس رئيس لجنة انموفيك للتفتيش ومحمد البرادعي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية؟..

طباعة

في مقدمتها.. طرد ايران وميليشياتها من العراق والتحرّك مع المجتمع الدولي لوضعها على قائمة الإرهاب الدولي وملاحقة ومحاسبة مرتكبي الجرائم - البيان الختامي للدورة الاولى لمؤتمر المغتربين العراقيين في السويد

كتب بواسطة: الفريق الاعلامي لمؤتمر المغتربين العراقيين في السويد.

mqtrbin sweed02تحت شعار (يجمعنا حبّ العراق وجذورنا فيه أينما نكون) انعقدت في العاصمة السويدية ستوكهولم الدورة الاولى لمؤتمر المغتربين العراقيين في الدول الاسكندنافية يوم السبت الموافق 21 مايس 2016، بمشاركة مكثفة وواسعة جدّا من المغتربين العراقيين في السويد، وبحضور كثيف من ابناء الجالية العراقية والجاليات العربية. وفي بداية الجلسة الإفتتاحية قرأ الحضور وقوفاً سورة الفاتحة ترحمّاً على شهداء العراق الأبطال، ثم عُزف النشيد الوطني العراقي (ارض الرافدين) رمز العراق المستقل المزدهر..

طباعة

عاجل: مقتل ابو جواد القيادي في ميليشيا الخرساني في الكرمة شرقي الفلوجة.. و13 اسعاف قادمة من أطراف الفلوجة تدخل مستشفى ابو غريب محملة بقتلى وجرحى من الميليشيات القذرة والجيش الحكومي يخلي المستشفى من المرضى بغية استقبال جرحاه.!

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.

falooja0084* الفلوجة ستنتصر بأذن الله وبعزيمة مجاهديها واهلها وما بعد معركة الفلوجة ليس كما قبلها

* احراق عجلة نوع همر للعدو بمحيط الفلوجة الصامدة.

* مقتل وإصابة العشرات من ميليشيا الحشد وتدمير عدة آليات بتفجير سيارة مفخخة على تجمع لهم قرب معبر البوشجل شمال الفلوجة.

طباعة

قتلى وجرحى في الفلوجة ومحيطها وسيارات الإسعاف ببغداد تدخل حالة إنذار قصوى.. ومقتل واصابة العشرت من ميليشيات الحشد الشعبي شمالي الفلوجة.! - تقرير

كتب بواسطة: مصادر عسكرية حكومية .

nowwأعلنت مصادر عسكرية حكومية مقتل العديد من أفراد الجيش الحكومي والميليشيات؛ في اشتباكات بمحيط مدينة الفلوجة، التي شهدت سقوط مدنيين بين قتيل وجريح جرّاء القصف العنيف المتواصل عليها.

طباعة

أمريكا ترعى مؤتمر باريس.. ما وراء المؤتمر المشبوه .. والخطط .. والهدف..! - تحليل

كتب بواسطة: علي الحمداني.

warning3مؤتمر لندن لما يسمى بالمعارضة العراقية التي حكمت العراق ودمرته ونهبته بعد الاحتلال، وبين مؤتمر باريس للمعارضة الذي من المحتمل ان يعقد نهاية الشهر الحالي، هو وجود اكثر من قاسم مشترك منها ولعل أهمها حضور عراب الاحتلال ومهندس العملية السياسية والمحاصصة التي دمرت العراق ومؤسس فرق الموت مجرم الحرب (زلماي خليل زادة) الدبلوماسي الأمريكي وسفير الولايات المتحدة في الأمم المتحدة وسفيرها في العراق بعد الاحتلال، والذي يعد أحد أهم أركان اليمين المتطرف في الإدارة الأمريكية والمشارك الرئيس بوضع خطط وإستراتيجية الحرب على العراق واحتلاله، وسيكون المتحدث الرئيس في افتتاح المؤتمر!!!

طباعة

ما الذي طالبه العميل البرادعي حول مسالة الوثيقة المزورة باستيراد العراق اليورانيوم من النيجر..وما هو الدليل الذي اثبت وكشف تواطؤه مع المخطط الامريكي؟ - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.!

كتب بواسطة: ابو الضرغام العباسي.

un001س/320: ما الذي طالبه البرادعي حول مسالة الوثيقة المزورة باستيراد العراق اليورانيوم من النيجر؟.

ج. لم يغلق البرادعي المسألة بل وعد بأن "يبقى موضوع جهود العراق الشرائية محل تحقيق شامل وسيجرى المزيد من التحقق عما قريب".

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي