الاخبار العاجلة

طباعة

من هالمال حمّل تيوس وبغال.. والإنبطاح المزري للطرزاني مسعود البرزاني والتشفي بمصاب الموصل وأهلها.. قناة الموصلية أنموذجاً..! - وقائع من أرض الحدث

كتب بواسطة: مدير موقع المرابط العراقي.

mosuliaتتفرّد قناة الموصلية بفرط الغباء في الطرح والعمل الإعلامي قياساً لأخواتها من القنوات العراقية التافهة تلك الأخرى (بفتح الألف المهموزة وبضمها كذلك) ولولا أختها (سما الموصل) لقلدناها وسام العهر من الدرجة الممتازة- النوع المدني . و ليتها كانت هذه فقط ، فهذه القناة تنتهز كل الفرص لترضي راعيها الذهبي مسعود البرزاني وتتشفى بكل مصاب تتعرض له الموصل إن كان إنقطاع ماء الإسالة أو إنعدام التيار الكهربائي أو إصابة جسر رئيسي بالمدينة .!.

طباعة

مركز جنيف الدولي للعدالة: أحكام الإعدام في العراق.. انتقام طائفي بحجة مكافحة الإرهاب والرئيس العراقي الإمعة فؤاد معصوم يوقع للمرة الثالثة على اعدام الأبرياء.. مع تجاهل كل النداءات الدولية المستنكرة والمطالبة بوقف أحكام الإعدام التعسفية التي تصدر عن نظام ق

كتب بواسطة: مركز جنيف الدولي للعدالة - الأمم المتحدة/جنيف .

prisioners41مرة أخرى يهرع ما يسمى الرئيس العراقي فؤاد معصوم للمصادقة على الدفعة الثالثة من أحكام الإعدام بحق مدانين بتهمة «الإرهاب»، وارسالها إلى السلطات المختصة للإسراع بتنفيذها. وبهذا تستمر السلطات العراقية في تجاهل كل النداءات الدولية المستنكرة والمطالبة بوقف أحكام الإعدام التعسفية التي تصدر عن نظام قضائي لا يستجيب لأبسط المعايير الدولية المطلوب توافرها في المحاكمات العادلة، حيث يقبل باعترافات تُنتزع تحت التعذيب ويستخدم ذريعة مكافحة الإرهاب وسيلة للانتقام من الخصوم أو لتنفيذ أحكام إعدام على أسس سياسية أو طائفية.

طباعة

اصابة طائرة مروحية لجيش العدو فوق منطقة البو شجل وانباء عن سقوطها قرب مقر للجيش في ناظم التقسيم شمال الفلوجة.. ومقتل ضابط برتبة رائد في الجيش الحكومي بهجوم لمسلحين بأسلحة كاتمة للصوت وعشرات القتلى والجرحى من الجيش الحكومي بهجمات شمال غرب الرمادي.! - تابع

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الاخبارية.

anbararmy009اصابة طائرة مروحية لجيش العدو فوق منطقة البو شجل وانباء عن سقوطها قرب مقر للجيش في ناظم التقسيم شمال الفلوجة

صد محاولة تقدم جديدة لجيش العدو مدعوما بطائرات التحالف الشيطاني لاقتحام منطقة السجارية شرقي الرمادي تكبدو فيها 9 قتلى وعدد من الجرحى.

طباعة

الحلّ بإنهاء النزاع في سورّية وليس جمع الأموال..! - استقراء حول الدورة الرابعة لمؤتمر الدول المانحة

كتب بواسطة: مركز جنيف الدولي للعدالة - الأمم المتحدة/جنيف .

sirya87اختتمت، في لندن، يوم امس (4/2/2016) الدورة الرابعة من مؤتمر الدول المانحة لسورّية الذي كان يهدف الى جمع تمويل جديد للوفاء باحتياجات المتضرّرين من الأزمة داخل سورية، ودعم الدول المجاورة التي بذلت جهوداً كبيرة في استضافة اللاجئين، بما يمكّنها من مواصلة ذلك.

طباعة

صحيفة (ديلي بيست) الأمريكية : 11 ألف جندي أمريكي في العراق والبنتاغون ترفض الإفصاح عن عدد قواتها.. ومعلومات تفضح حقيقة عن عددهم في العراق..! - تقرير

كتب بواسطة: صحيفة (ديلي بيست) الأمريكية .

america22أفادت صحيفة (ديلي بيست) الأمريكية في تقرير لها نشر يوم أمس؛ بأن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ترفض الإفصاح عن عدد جنودها في العراق.

وقالت الصحفية إنه على الرغم من أن الإحصائيات الرسمية تقول إن الرقم هو ثلاثة آلاف و(650) عسكريًا بين جندي ومدرّب و"مستشار" ومتعاقد، إلا أن مسؤولاً في الوزارة ـ رفض الكشف عن اسمه ـ أبلغها بأن العدد الفعلي في العراق يقترب من أحد عشر ألف أمريكي ما بين مقاتل ومدرّب ومتعاقد.

طباعة

مشعان الجبوري : صراحة ام وقاحة..! - استمع لنص اعترافه الخطير

كتب بواسطة: سعد السامرائي.

mishaan5يخرج علنا بكل وقاحة ولا مبالاة مدعي انه يتكلم بصراحة ويبرر افعاله القبيحة بانه مجبر على السكوت على الجرائم ويفضل استلام رشوة على ان يقتل .
هؤلاء الثلة يتناسون ملايين شرفاء العراق ممن رفضوا هذا المنطق ورفضوا التعامل مع حكومات نصبها الاحتلال وعبودية الفرس الصفويين ..

طباعة

عواء في شباط بدل المواء .. وذرف دموع التماسيح على مجزرة المقدادية..!

كتب بواسطة: كتابات أبو الحق.

salimaljobory1هؤلاء القوم تجري شهوة القتل بعروقهم كما كشفت مؤخراً التعليقات والتصريحات وخطب الجمعة من مساجد كربلاء والنجف وبغداد ، كالتي ألقاها صدر الدين القبانجي على سبيل المثال واعتبر أن أهم ما في الموضوع ليس الضحايا الذين تم قتلهم وتعذيبهم قبلها بل " ما يمكن أن يحصل لو ترك المجال لبعض الأطراف كي تستغل هذا الحادث "!!

طباعة

خبر هام ..يحتمل ٲكثر من وجه للتصديق ٲو التكذيب..! - استقراء حول ما تمّ تسريبه من معلومات حول ايقاف صلاحيات العبادي واصدار مذكرة بالقاء القبض على قادة الحشد وفي مقدمتهم الخزعلي والعامري

كتب بواسطة: د. عبد الكاظم العبودي.

ABADIMALIKI8الخبر المنسوب الى وكالة الحدث حول تصريح غامض لمصدر ٲمريكي، يجعلنا ٲمام حالة من التريث في قبوله ٲو رفضه. وفي كل الاحوال انه يعبر عن تغيرات مرتقبة سيشهدها العراق بعد ان بلغ مٲزق العملية السياسية وقادتها اقصى حالات انهيارها وبؤسها وسقوطها الحتمي ، وهذا ليس سرا على ٲحد، داخل العراق وخارجه.

طباعة

بيان المجلس السياسي العام لثوار العراق ينبه لخطورة بيع أملاك الدولة.. ولصوصية أحزاب العمالة المتواطئة لتحويل أملاك الشعب كأرصدة في بطون من يسرق البلاد من أكثر من إثنا عشر عاماً.!

كتب بواسطة: المجلس السياسي العام لثوار العراق .

iraq078يتردد في أروقة النظام ومصادره أن الحكومة قد تلجأ إلى بيع الدومين العام (أملاك الدولة الغير منقولة) وهذه تتألف من أراض وعقارات وأبنية ومرافق وشركات وصناعات قد يدخل في عدادها الاستراتيجي منها، من تلك التي تعتبر ملك الدولة والأجيال القادمة الغير قابلة للتصرف لا من قبل هذه الحكومة ولا من غيرها، بوصفها أملاك الوطن والشعب على مر الأجيال، والحكومة بوصفها حكومة مرحلية (بصرف النظر عن كيفية وصولها للسلطة) إلا أنها ستغادر هذا الموقع في مرحلة قادمة وبصرف النظر عن طريقة المغادرة أيضاً، إلا أنها وأي حكومة أخرى لا يحق لها العبث بثوابت الوطن ومكتسباته التاريخية مهما كانت الدواعي والأسباب.

طباعة

لغز المبلغ الحقيقي للاموال الإيرانية المفرج عنها من العقوبات.. ولماذا يتملص مسؤولو النظام من رد صريح كم كانت الاموال المجمدة وكم منها يتم الافراج عنها وتصل الى يد الحكومة..!؟

كتب بواسطة: مجاهدي خلق.

warningفي هذه الايام يداهم الذهن سؤال باستمرار أنه لماذا يتملص مسؤولو النظام من رد صريح على سؤال بسيط كم كانت الاموال المجمدة وكم منها يتم الافراج عنها وتصل الى يد الحكومة؟

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي