الاخبار العاجلة

طباعة

أحداث المنطقة الخضراء وحرب إبادة حلب : ما الخيوط الناظمة بينهما..!؟ - تحليل

كتب بواسطة: أنيس الهمامي / لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام.

asadiranواصلت آلة الإبادة الجماعية الأسدية الطائفية المستبدة بطشها بجماهير شعبنا العربي في سورية؛ ولم تكتف بما أحدثته من دمار شامل وما زرعته من موت زؤام في كل سورية وإجبارها لأهلها على الهجرة والنزوح وركوب المخاطر فرارا من الجحيم المركب رباعي الأبعاد؛ ففتحت فوهة مدافعها وأطلقت طيرانها الحربي الوحشي لتبيد حلب الشهباء مجددا وتفتك بشيبها وشبابها وأطفالها؛..

طباعة

زعيم شَلّاتي وبرلمانيون عراقيون شَلّاتية.. وآخر فضيحة على الكابينة الوزارية التي قدمها العبادي.!

كتب بواسطة: صباح البغدادي.

sadder91شلاتية كلمة عراقية دارجة وشائعة بين عامة الناس، ومفردها "شَلّاتي" وهناك من يرجع هذه الكلمة الى أصلها العثماني وتم تحريف معناها بمرور الزمن واصبحت تطلق على الشخص الذي لا اخلاق ولا مبادئ له ولا تهمه سمعته بين محيطه الاجتماعي الذي يعيش فيه، وفي أدأب اللغة العربية فالمعنى قد يختلف بعض الشيء عن معناها المحرف الدارج ونسبة إلى الشَّلات وجمعها جمع الشلة والمرة من الشل اي طرد الدابة وسوقها، وخياطة الثوب خياطة خفيفة ومتباعدة.

طباعة

اعتصامات السفالة والفاسدين في العراق ضد الفساد والسفالة .. وتوبة الواوية لجماعات الخونة واللصوص والحرامية

كتب بواسطة: د. موسى الحسيني.

traitors46لعل ما يثير الضحك في العراق الان، لاشك انها لعبة طرفاها المحتل الاميركي - وايران بنفوذها الواسع

فهما اللاعبان الاساسيان في العراق الان، وما هؤلاء المعتصمين والمُعتصم ضدهم الا مجموعات من السفالة والسقوط كل ينظر للاخر بحسد وشرهة لانه تمكن ان يسرق اكثر منه فيريد اخذ مكانه ليسرق ما تبقى

طباعة

شاهد لقطات مثيرة عن هروب البرلمانيين الجبناء بعد اقتحام الغبراء.. ولجوء المسؤولين الى سفارة الاحتلال .. والقوات المحتلة الأمريكية تأخذ زمام المبادرة بعد فشل القوات الأمنية بتأمين وكر العصابة..! - أفلام مرفقة

كتب بواسطة: الثورة العراقية.

abadibarlaman* اقتحام مبنى مجلس محافظة كربلاء من قبل عشرات المتظاهرين.

* ناشطون يشبهون جولة العبادي بالخضراء عصر اليوم بتلك التي قام بها اثيل النجيفي في الموصل قبيل انتهاء حكمه بها ! شاهد المقطع ادناه..

طباعة

تصاعد حركة الأصوليات الدينية.. فهل هي دفاع عن الدين أم أداة لمشروع الشرق الأوسط الجديد.!؟ - استقراء

كتب بواسطة: حسن خليل غريب.

iran0084ترافق صعود حركة الأصوليات الدينية مع تصعيد الحرب الرأسمالية ضد الحركات والأنظمة المناهضة لها، أي تلك الحركات التي لديها مشاريع بديلة للرأسمالية. وحسبما توفر من معلومات فقد ابتدأ تنشيط الحركات الأصولية على خطين:

- الخط الأول: مقاومة الاحتلال السوفياتي لأفغانستان.

طباعة

بمعية حكومة الأراذل الفاشلة... بعثة (يونامي) تؤكد مقتل واصابة (2115) شخصا خلال نيسان المنصرم.!

كتب بواسطة: متابعات اخبارية.

iraqbloodأعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) مقتل (741) شخصا وإصابة ألف و (374) آخرين بجروح جراء استمرار أعمال العنف في العراق خلال شهر نيسان المنصرم.

طباعة

عاجل: مقتل النقيب (حبيب البياتي) امر سرية التدخل السريع تلعفر المسؤول عن اعدام سجناء تلعفر في حزيران سنة 2014 هو وعدد من عناصره في بيجي.. وتدمير ثلاث ثكنات ومقتل واصابة العشرات من الحشد الطائفي القذر.! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: متابعات اخبارية - يقين نت.

noww* مستشفى ازادي في كركوك يستقبل عشرات الجرحى من ميليشيا البيشمرگة والحشد سقطوا في معارك قرية البشير جنوب كركوك.

* هجوم يستهدف ثكنات ميليشيا الحشد بالاطراف الجنوبية لجبل مكحول شمال بيجي وتم تدمير ثلاث ثكنات ومقتل واصابة 10 عناصر.

طباعة

بيان سياسي صادر عن جبهة التحرير العربية بمناسبة الأول من أيار... يوم العمال العالمي

كتب بواسطة: جبهة التحرير العربية.

worker2أكدت جبهة التحرير العربية أن الطبقة العاملة هي طليعة الكفاح الشعبي المسلح وأكدت ذلك في شعارها المركزي وذلك إيمانا منها بان الطبقة العاملة هي الأكبر داخل المجتمعات وهي الأكثر تضرراً من ممارسات الاحتلال ان كان من قطاعات شعبنا في الشتات او من بقي منهم في الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 او المتواجدين منهم في الضفة وغزة رغم التباين الحاصل, ولذلك فان ظروف الطبقة العاملة الفلسطينية يختلف باختلاف تواجدها.

طباعة

هروب وضرب ومحاصرة بعض النواب والنائب ‏(عمار طعمة) من حزب الفضيلة ووصول اخرين الى دول اوربية.. اعلان حالة الطوارئ وغلق مداخل ومخارج بغداد.!

كتب بواسطة: أنباء صحفية .

ammartumaهرب العديد من اعضاء مجلس النواب الحالي خارج المنطقة الخضراء بينما تم تصوير احد النواب وقد وصل الى دولة اوربية، كما قام بعض المتظاهرين بضرب نائب اخر بعد هروب افراد حمايته.

طباعة

جرائم حزب الله المنظمة العابرة للحدود حسب مراكز الابحاث الامريكية..! - تابع بالأرقام

كتب بواسطة: المحامي خليل الدليمي.

hassaniran2في أعقاب العديد من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأمريكية لاستهداف المؤسسات الإجرامية العالمية التابعة لـ «حزب الله»، من بينها لوائح الاتهام التي أصدرتها وزارة العدل وتصنيفات وزارة الخزانة، من المتوقع أن يصدر "مدير الاستخبارات الوطنية" تقريراً، بتكليف من الكونغرس، حول هذا الموضوع في المستقبل القريب. وكان من المقرر أن يصدر التقرير في 18 نيسان/ إبريل ولكن تم تأجيل ذلك بسبب حساسية الموضوع ما بين الوكالات الأمريكية المتعددة.

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي