الاخبار العاجلة

طباعة

مكر التاريخ الفارسي الزائف عن سيف ذي الفقار ولقب شهيد المحراب.. في تحوير النصوص والألقاب والأسماء العربية وتوظيفها فارسيا.! - تابع مسلسل التزييف المجوسي القذر للتاريخ

كتب بواسطة: ا.د. عبد الكاظم العبودي.

sordaliانتبهت اليوم في صفحة أحد الأصدقاء إلى مقالة قصيرة تتحدث عن السيف المسمى (ذو الفقار)، وهو سيف أهداه رسول الله صل الله عليه وسلم لسيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه. وهذا السيف الآن موجود في متحف بتركيا... ولو فتحت موقع محرك البحث غوغل للصور وكتبت (ذو الفقار) لرأيت صورته وهي الصورة أدناه، والسيف يظهر برأس واحد، لا برأسين، كما يعتقد غالبية الناس.

طباعة

ما لا تعرفه عن مغزى تشكيل اسرائيل الشرقية (جيش التحرير الشيعي)..!؟ - تحليل هام

كتب بواسطة: صلاح المختار.

iran00095أعلن الجنرال محمد علي فلكي، القيادي في الحرس الثوري وأحد قادة القوات الإيرانية في سوريا، أن "بلاده شكلت "جيش التحرير الشيعي" بقيادة قائد فيلق القدس قاسم سليماني، حيث يقاتل هذا الجيش حاليا على ثلاث جبهات في العراق وسوريا واليمن"، على حد قوله.

طباعة

عاجل: مقتل وإصابة أكثر من 45 عنصرا من الجيش الحكومي بينهم جنود من الاحتلال الاميركي بانفجارات وهجمات بمناطق متفرقة بمحافظة الأنبار.. ومقتل خبير متفجرات بريطاني في الرمادي.!- تابع المستجدات

كتب بواسطة: مصادر صحفية وحكومية.

anbararmy009قتل واصيب أكثر من 45 عنصرا من الجيش الحكومي بينهم جنود من الاحتلال الاميركي نتيجة انفجارات وهجمات وقعت بمناطق متفرقة بمحافظة الأنبار.!

طباعة

مصادر سياسية مقربة من حشد الاجرام الطائفي تكشف أن المالكي يشرف بنفسه على إرسال الميليشيات الطائفية لدعم نظام الأسد بهدف كسب دعم ايران لاعادته لمنصب رئيس الوزراء! - تقرير

كتب بواسطة: مصادر سياسية مقربة.

maliky21كشفت مصادر سياسية وأخرى مقربة من ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي ،اليوم الاثنين ، إن رئيس الوزراء السابق وزعيم ائتلاف دولة القانون "نوري المالكي"، أشرف بنفسه على عملية تجنيد وإرسال 100 من الميليشيات الطائفية المدعومة حكوميا لدعم نظام "بشار الأسد" ضمن دفعات اعلن عنها سابقا ، والتي تندرج في سياق حملات التجنيد التي تنظمها أحزاب موالية لإيران في العراق لدعم نظام الأسد.

طباعة

بهدف احتلال شمال العراق أسوة بجنوبه..!.. 1500 من ميليشيات الحرس الثوري يتواجدون بالقرب من محافظة التأميم والأسايش الكردية تقر بتواجد ميليشيات إيرانية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين..والتغيير المعارضة تهاجم البارزاني وتؤكد أنه فقد شرعيته.!

كتب بواسطة: صحيفة الشرق الأوسط - متابعات إخبارية.

irankho1اقرت قوات الاسايش الكردية في قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين ، اليوم الاثنين ، بتواجد ميليشيات ايرانية تابعة للحرس الثوري في معسكرات تابعة لميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي في القضاء .!.. ومسؤول قوات الآسايش "فاروق أحمد " قال،إن "هناك ثلاثة معسكرات تابعة للحشد الشعبي تتواجد جنوبي قضاء طوزخرماتو بمحافظة صلاح الدين".

طباعة

سيف ذو الفقار ..والخدعة الكبرى للمجوس.؟ - معلومات مثيرة

كتب بواسطة: السيد حميدي رجب .

sordaliالسيف المسمى ( ذو الفقار ) سيف أهداه رسول الله صل الله عليه وآله وصحبه وسلم لسيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه وكرم الله وجهه وهذا السيف الآن موجود في متحف بتركيا ولو فتحت موقع غوغل للصور وكتبت ( ذو الفقار ) لرأيت صورته وهي الصورة التي هي في أعلى الصورة وهي برأس واحد لا برأسين وعن سبب تسميته بذي الفقار افتح اي معجم من المعاجم القديمة المشهورة من أمهات المعاجم مثل تاج العروس ولسان العرب في باب ( فقر )..

طباعة

فيما البلد يهوي إلى القاع.. مزاد الإمعة حيدر العبادي لبيع وزاراته الشاغرة يصعد الخلاف بين ساسة حكومته الفاشلين..! - تقرير

كتب بواسطة: يقين نت - وكالات.

abadicovrأبدا لا يصلح الترقيع لثوب مهترئ ممزق ، كما لا يصلح الترميم لبناء آيل للسقوط ، لعل ذلك ما ينطبق على الكابينة الوزارية الجديدة التي أعلن عنها رئيس الوزراء الحالي "حيدر العبادي" مؤخرا باختيار خمسة وزراء جدد ، تحت مسمى الإصلاح المزعوم ، تغييرات لا تسمن ولاتغني من جوع ، كون الفساد متجذر في جميع أركان الحكومة الحالية التي فشلت على جميع الأصعدة ، فكيف يستقيم الظل والعود أعوج ؟.

طباعة

عاجل: مقتل واصابة (30) من عناصر القوات الحكومية والحشد في اشتباكات مسلحة بمحافظة الانبار.!

كتب بواسطة: أنباء صحفية .

nowwتكبد الجيش الحكومي وما يسمى الحشد الشعبي خسائر بشرية بلغت نحو (30) عنصرا بين قتيل وجريح نتيجة اشتباكات مسلحة اندلعت صباح اليوم الاحد شمالي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.!

طباعة

مسرحية جلسة الفاسدين تضاهي مسرحية مدرسة المشاغبين.. فضيحة ما كشفه الامعة خالد العبيدي أنموذجاً..! - شواهد ووقائع

كتب بواسطة: علي الكاش.

khalido1لا يزال دوي جلسة النواب التي أستضيف فيها وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي مثار جدل، وتشغل الرأي العام العراقي، سيما أنها تتعلق بالحزب الإسلامي وإتحاد القوى وكلاهما محسوب على سنة السلطة. ومن تابع الجلسة بعد أن بُثت بلا تقطيع، يتوقف مفكرا مليا وهو يشاهد كيفية إدارة الجلسة، كأنه يشاهد مسرحية مدرسة المشاغبين، صحيح أن الكل يمثل على الناس في المسرحية والجلسة، لكن الناس تميز بين الممثل الفنان والممثل النائب. الممثلون في المسرحية أضحكونا، والممثلون في الجلسة أبكونا، الأولون كانوا الجمهور يضحك عليهم أو على أدائهم، بينما كان النواب يضحكون على الشعب.

طباعة

بمناسبة ترشيح المتمجس العار (قاسم الأعرجي) لمنصب وزير الداخلية العراقي.. خفايا فاضحة من الماضي القريب.. وشاهد عيان يفضح المخفي ويطالب بإلزام شهادته أمام القضاء والمحاكم.!

كتب بواسطة: ابراهيم سعيد ملك شاهي*.

qasimaraji4بمناسبة ترشيح قاسم الأعرجي للوزارة .. .شي من الماضي القريب.!
وعن قاسم الأعرجي .. اشهد لكم !
باسم الله الحي القيوم الشاهد، وباسم بدماء العراقيين الشهداء والمظلومين،
أقدم لكم شهادتي واضعها بين ايديكم حول مزور لشهاداته الثانوية والجامعية...

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي