الاخبار العاجلة

طباعة

صحيفة الغارديان تكشف عن تفاصيل غير معرفة عن تقرير "تشيلكوت" بشأن الحرب على العراق.. وتفضح حقيقة المخطط الخبيث وتعمد اخفاء عدد الضحايا من المدنيين العراقيين.!- هام للتوثيق

كتب بواسطة: صحفية الغارديان العالمية .

blair01نشرت صحفية الغارديان العالمية ، اليوم الاربعاء ، موضوعا يكشف عن تفصيلات جديدة وغير معروفة عن تقرير تشيلكوت ، الذي ادان مشاركة بريطانيا في احتلال العراق عام 2003 ، واكد بأنه قرار غير صائب وبني على معلومات غير دقيقة .

طباعة

عاجل: مقتل واصابة عدد من ميليشيا الحشد الشعبي بتفجير منزل مفخخ في الانبار.. وخسائر المدن العراقية جراء العمليات العسكرية والقصف الانتقامي تناهز الـ 25 مليار دولار.!

كتب بواسطة: مصدر حكومي .

ramadi0993قتل واصيب خمسة من ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي ، بانفجار منزل مفخخ في قضاء الكرمة الواقع شمال شرق مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار ، اليوم الاربعاء. وقال مصدر حكومي بتصريح لوكالة اخبارية إن "منزلاً مفخخاً أنفجر، اليوم، خلال محاولة اقتحام الحشد الشعبي له ، وسط قضاء الكرمة شمال شرقي الفلوجة، مما أسفر عن مقتل اثنين من الحشد الشعبي في لواء كرمة الفلوجة واصابة ثلاثة اخرين ".

طباعة

اتهام محافظ الأنبار الحالي "صهيب الراوي" بسرقة وهدر 200 مليار دينار من الاموال المخصصة للاعمار.. وحشدي يعترف أن نقطة الصفرة الكمركية الرابطة بين بغداد والتاميم تشهد فسادا حكوميا بالمليارات والقادة الأمنيين يسهلون عبور السيارات المفخخة .!

كتب بواسطة: متابعات اخبارية - مصادر صحفية .

corrupkhadranاعترف القيادي في ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي "عدي الخدران" ، اليوم الأربعاء، بوجود عمليات فساد كبيرة تقدر بمليارات الدنانير يوميا ، في نقطة الصفرة الكمركية على الطريق الرابط بين محافظتي بغداد والتاميم والتي يسيطر قادة كبار في الاجهزة الحكومية وجهات متنفذة في الدولة ،وذلك في اطار مسلسل الفساد المالي والاداري المستمر في العراق منذ اكثر من 13 عاما .

طباعة

بشهادة ناشطة أمريكية .. (بول بريمر) دمّر الزراعة في بلاد وادي الرافدين.! - تقرير

كتب بواسطة: تقارير اخبارية.

BREMAR7بعد الغزو الهمجي والاحتلال الغاشم الذي قادته الادارةالامريكية ضد العراق عام 2003 تحت اكاذيب وادعاءات وذرائع زائفة اطلقها المجرم (بوش الصغير) واركان ادارته ـ والتي وصلت الى (935) اكذوبة خلال الفترة الواقعة بين عامي 2001 و 2003 ـ امعنت سلطات الاحتلال وعملاؤها في تدمير هذا البلد تدميرا شاملا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

طباعة

شاهد من أهلها.. علاوي : لا يوجد دولة في العراق بل هنالك فوضى فقط ..وطهران هي من تتحكم بميليشيات الحشد والحكومة الحالية..!

كتب بواسطة: يقين نت - وكالات.

hashid43شنّ زعيم ائتلاف مايعرف بالوطنية "إياد علاوي"هجوماً لاذعاً على مليشيات مايعرف بالحشد الشعبي وعلى حكومة حيدر العبادي ، مؤكدا انهما يخضعان للإرادة الايرانية. وقال علاوي في لقاء معه وتناقلت تصريحه وكالات اخبارية إن "إيران تمتلك نفوذاً كبيراً في العراق، وهنالك بؤر في الحكومة تبعيتها وانتماؤها لطهران، بحكم علاقاتها القديمة معهم ، مؤكدا أن إيران هي من تختار أن يكون رئيس وزراء العراق، ومن لا يكون".

طباعة

متغيرات منظورة وراء الانقلاب التركي... وما الذي جعل امريكا تتبني خطة تقسيم تركيا..؟! - استقراء هام

كتب بواسطة: صلاح المختار.

turki1اشرنا مرارا منذ وصل خميني للحكم خصوصا في السنوات الاثنا عشر الماضية الى ان الخطة الصهيوامريكية تقوم على اشعال فتن طائفية عرقية داخل الاقطار العربية ثم تشمل العالم الاسلامي وتتصاعد لتصل الصراعات الى مرحلة خطيرة ببروز استقطاب طائفي اقليمي يتشكل من مركزين المركز الاول تقوده اسرائيل الشرقية ويدعي تمثيل الشيعة والمركز الثاني تقوده تركيا ويدعي تمثيل السنة، فيتوج الاستقطاب الطائفي الاقليمي الاستقطابات الطائفية القطرية ويعززها وينقلها الى مرحلة اكثر خطورة وهي صراعات اقليمية منضبطة هدفها التدمير المنظم لاركان الدولة والمجتمع وهذه خطة قديمة تجدد اصطناعيا لاغراض نفسية الصراع بين فارس الصفوية وتركيا العثمانية.

طباعة

من أجل أن تعلم ما كان يحصل حينها بين ضاحية بيروت الجنوبيّة وجنوب لبنان في الصيف من العام 2006.. يجب عليك أن تَعلم ماذا حصل في بغداد خلال صيف ذلك العام.!

كتب بواسطة: خليل عيسى - باحث وصحافي عربي من لبنان، كتب وعمل مع عدد من المواقع الإعلامية.

terror0من أجل فهم عربي مطابِق ل "حرب تمّوز".!

عقدٌ يفصلنا عن انتهاء ما يعرف لبنانيًّا بـ"حرب تمّوز"، وهي حرب شنّها الكيان الصهيوني على حزب الله خصوصاً، ولبنان عموماً، انتهت بحالة "ستاتيكو" عسكرية في الجنوب اللبناني، رست على تضخّم قوّة حزب الله السياسية والأمنيّة داخليًّا، ليتمّ "صرفُها"، منذ ذلك الحين، صوب الداخل العربي بدل الجبهة مع إسرائيل. المفارقة الساخرة أنّ الطفرة "العربية" الهائلة في دور "حزب الله" حدثت منذ العام 2011 فقط، مع بدء الثورتين السوريّة والعراقيّة.

طباعة

الإفلاس العراقي والحرب الكونية في الموصل.. من سيتحمل نفقاتها المليارية..!

كتب بواسطة: داود البصري.

mosul086وسط أجواء إقليمية عامرة بكل صور الفوضى والقلق والتوجس، وفي خضم حالة الشحن والتوتر والتي توجت مؤخرا بمحاولة الانقلاب العسكري التركية التي لو نجحت لغيرت صورة الشرق بالكامل، ولخلقت أجواء انتكاسة حقيقية في قلب الشرق الأوسط وبما كان سيشكل صورة درامية مروعة لتراجع كبير في صيغ الحرية والتقدم والانفتاح والبناء.

طباعة

مؤتمر القمة المنعقد في موريتانيا لن يكون كغيره من النقم وليس القمم.! - مرفق بفديو شعر قمم قمم

كتب بواسطة: شموخ العراق - المرابط العراقي.

arableaders1مؤتمر القمة المنعقد في موريتانيا لن يكون كغيره من النقم وليس القمم ، ابتسامات مفتعلة ومجاملات مفضوحة أمام الكاميرات ، وتسجيل حضور وخطابات معدة مسبقاً ، وسقوط سياسي واخلاقي وتاريخي ، وتأمر دولي والتزام واستسلام وانبطاح للمحتل الامريكي الصهيوني الصفوي ، سعادة الجلالة والفخامة والسمو هم في حقيقة الامر عبارة عن جوقة رسمية ببيت عزاء لتأبين الكرامة والعزة والإرادة التي ذبحت وتذبح وتنتهك على أيادي هؤلاء الخونة ..

طباعة

للسقوط الطائفي عنوان فاضح.. النائبة الموالية عن ائتلاف المالكي "عواطف نعمة" تطالب باستهداف المناطق السنية في بغداد بالتفجيرات..! - خبر مثير

كتب بواسطة: يقين نت - وكالات.

awatifnimaبطائفية فاضحة ومكشوفة.. طالبت ما تسمى النائبة عن ائتلاف ما يعرف بدولة القانون "عواطف نعمة" ، باستهداف المناطق السنية في العاصمة بغداد بتفجيرات ، ما يؤكد طائفية الساسة الحاليين والحكومة الحالية وتحريضهم على العنف.!

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي