الاخبار العاجلة

طباعة

إبتزاز العميل سعد البزاز يطال الكهرباء .. وفضائح صفقاته تزكم الانوف..! - معلومات مثيرة من اعلامهم الأصفر

كتب بواسطة: جبار الياسري - كتابات.

electricityسعد الهزاز كذلك طلع مشارك في العملية اللصوصية الديمقراطية !؟؟؟
أبو الفقراء وأبو خيرات رمضان هم طلع حرامي ونصاب وصاحب أجندة ، مثل ما قال عن نفسه وعن محطته قناة الشرقية قبل عامين عندما سكت على دعم المظاهرات في المحافظات المنتفضة .
وعندما سئل لماذا سعودي قناتك الشرخية صمتت صمت أهل القبور ؟.
وهل صحيج نوري زاده اشتراك بكم مليون دولار ، حينها أجاب بالحرف الواحد قناة الشرقية كـ ( العاهرة المحترفة ) تذهب مع من يدفع أكثر .!

طباعة

إيران .. وفشل نظرية ولاية الفقيه وإنهاء صورة المظلوميه التي بناها دهاقنة التشيع على مدى 1400 عام وفضح المستور للموروث الشيعي بعد تحوله حزبا سياسيا عدوانيا يصعب التعايش معه.! - تحليل

كتب بواسطة: د. أبو أحمد السنجري.

shiaa6إيران .. وفشل نظرية ولاية الفقيه .؟
تبنى طيف واسع من الشيعه الاثنا عشريه نظريه ولايه الفقيه وخدع بها من خدع من اهل السنه وقت ظهورها واعجب بها من اعجب حالها حال ايام البلشفيه والنازيه والشيوعيه بتاسيس دول تقوم على نضريات أثبتت الايام فشلها وانقراضها ولعنها لما تسببت بقهر ودمار الشعوب التي تبنتها كمن يربي عقربا في حظنه او تحت وسادته ..

طباعة

عاجل: كما أثبت من سبقه من عمائم العهر والسقوط أنهم لا يمتون للاسلام بصلة.. فلقد ثبتت الرؤيا المرجع الظلامي (السستاني) ليس مختون..! - خبر مثير يسربه أحد أطباء البريطانيين من مستشفى كرومويل

كتب بواسطة: لندن / خاص - متابعات اخبارية .

sistani54لقد ثبتت الرؤيا السستاني ليس مختون..!
تكلمنا كثيرا في مقالات سابقة عن شخصية المرجع الديني السيد السستاني ، وقلنا في أكثر من مناسبة أنه عميل مخابراتي بريطاني ، ولم يصدقنا أحد رغم كل الدلائل التي أسندنا بها المقال ، وكل القرائن التي أسقناه من خلال مواقفه من أحتلال العراق وصمته أتجاه الفتنة وتأجيجها، واليوم نضع بين أيديكم هذا الخبر .

طباعة

عاجل: مقتل 40 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشيا "حزب الله" وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح قرب ناظم التقسيم.. وسرايا الخراساني تنعي عددا من عناصرها وقادتها قتلوا في معارك الفلوجة.!

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.

anbararmy009مقتل مجموعة من مجرمي العصائب والحشد الطائفي واخبار متفرقة..

* مقتل 40 شخصا من الجيش الحكومي وميليشيا "حزب الله" وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح -يوم أمس- قرب ناظم التقسيم. وفي منطقة الحوز قُتِل 15 من افراد ميليشيات الحشد والصحوة، وأصيب عدد آخر بجروح، وأسر اخرين إضافة إلى استيلائه على عدد من آلياتهم..

طباعة

قرار عربي قومي شجاع .. يجعل ملالي إيران وغيرهم يأتون إلينا زحفاً على أناملهم.!

كتب بواسطة: جبار الياسري.

iran017يجب أن يعلم القاصي والداني بأننا عندما نتحدث ونكتب ونتصدى للواقع المرير , ونشرح ونبيين ونُذّكر بمسلسل الجرائم والظلم والحيف الذي وقع علينا كعرب وكمسلمين على مدى عقود إن لم نقل قرون , كفلسطينيين ولبنانيين وليبيين ويمنيين وصوماليين وكعراقيين خاصة ..
فعندما نتصدى ونفضح خطط وجرائم الولايات المتحدة الأمريكية بحقنا ..

طباعة

إلى متى المراهنة على قتل البشر وهدم الحجر وقطع الشجر من أجل مشاريع «إلهية» لا تصمد أمام حقائق التاريخ والمنطق - معاد للأهمية

كتب بواسطة: حسن خليل غريب.

IRAQ92

تيمناً بآية جاءت في التوراة تقول: «وإذا دخلتم أرضاً فأبقروا بطون الحوامل، إذبحوا الأطفال، أقتلوا الرجال، أحرقوا الأرض ثم استولوا عليها»،

واستعادة للذاكرة التاريخية في لبنان التي سجَّلت «يوم السبت الأسود»، ذلك السبت الذي دخل في تاريخ لبنان رمزاً لاسلوب القتل على الهوية الطائفية، نضع صورة العراق، اليوم، بعد الاحتلال الأميركي والزمر الطائفية، فنرى فيه كل يوم سبتاً أسوداً.

طباعة

عاجل: 70 قتيلا للجيش والحشد بجامعة الأنبار قرب الرمادي وبقصف صاروخي لمواقع عسكرية قرب الفلوجة غربي بغداد - تقرير

كتب بواسطة: قناة الجزيرة.

abadiarmy003قتل نحو سبعين من الجيش العراقي ومليشيا الحشد الشعبي اليوم الأحد في هجمات للمسلحين بجامعة الأنبار قرب الرمادي، وفي قصف صاروخي لمواقع عسكرية قرب الفلوجة غربي بغداد.
وقال مراسل الجزيرة في بغداد محمد جليل إن نحو ستين عنصرا من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد لقوا مصرعهم في هجمات وتفجير عبوات ناسفة داخل أسوار جامعة الأنبار التي تقع جنوبي مدينة الرمادي الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة منذ مايو/أيار الماضي.

طباعة

نريدك ما تصير مثل جلبنا .. ولا مثل جلب ( كلب ) جيراننا.! - عبرة لسياسيو الغفلة من سقطة متاع الخسة والغدر

كتب بواسطة: جبار الياسري.

TRAITORS314سأروي لكم أعزائي القراء اليوم حادثتين طريفتين , وفي نفس الوقت غريبتين نوعاً ما , لكنهما ذات مغزى ومعنى وإشارات لا يلتقطها إلا أصحاب الرأي والحكمة والفطنة , تنطبقان تماماً على سياسينا وقادتنا الأشاوس بالرغم من أن الثانية مضى عليها ما يقرب من قرن من الزمن :

الأولى عن جلب ( كلب ) جيراننا , والثانية عن كلب حراسة أحد شيوخ الفرات الأوسط في بداية تأسيس وقيام الدولة العراقية , لكنهما ..

طباعة

لا تغرنكم الشعارات البالية .. ثمة فرق شاسع بين " الزواج الكاثوليكي بين أمريكا واسرائيل مع ايران.. وزواج المُتّعَة " ما بين ملاليها وشيعة العراق والمنطقة.. !؟

كتب بواسطة: جبار الياسري.

iranusa1حقائق يبدو أنها غائبة عن عقول وأذهان أغلب النخبة الواعية  أو لا يستطيعون البوح بها لأسباب معروفة .. ؟  فما بالكم بالفقراء والمساكين وجيوش الأميين والعاطلين عن العمل والمغفلين والمغرر بهم .. وهم طبعاً بالملايين !؟ .
بالرغم من أننا أصبحنا على يقين تام , بأن أغلب النخبة الوطنية العراقية من .. مثقفيين وأكادميين وكتاب ومفكرين وخاصة الذين يعيشون داخل العراق الجديد ! باتوا يخافون من خيالهم ولا يستطيعون التحدث حتى مع أنفسهم بسبب الوضع السائد وحالة الخوف والرعب الذي يعيشونه ؟

طباعة

فلا أرجـوحةٌ تغـــري عــذابي .. ولاناعـور- من فــرح – سكــوبُ.. ومـا منْ طــارق –غيرالمآسي... و ليـــل الجـرح – أشبــاحٌ وذيبُ -يتـــامى الوطــــــن والأعيــــاد \ شعر

كتب بواسطة: عبيد الحنش.

refu85يتـــامى الوطــــــن والأعيــــاد

صباح العيــد – ینثرتي النحيبُ ...مَــــعَ التهلــيل يختـلجُ الوجـيـبُ

أكــوّر من ضنا روحي - كيـاني ...جَنيـنــــاً حالمــــًا عـلّـــي أَؤوبُ

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي