الاخبار العاجلة

طباعة

عاجل: تقرير عن تطورات الوضع العسكري في تكريت الابية.. ورسالة لكلاب ايران.. بعد انسحاب الثوار التكتيكي واستدراج قطعان العدو لأطرافها.. اعصار الموت يجتاحهم وصهاريج الكلور المفخخة تعصف بهم عقبها انهيار أفواجهم التي دخلت المعركة.! - تابع المستجدات

كتب بواسطة: مقدم .ر. أ. ابراهيم الدليمي - الناطق الرسمي للقيادة العامة لتشكيلات رجال جيش القادسية.

tikreet9تقرير عن تطورات الوضع العسكري في تكريت الابية.. يعرضه المقدم .ر. أ. ابراهيم الدليمي. الناطق الرسمي للقيادة العامة لتشكيلات رجال جيش القادسية. ..

فقد تم وبفضل من الله نجاح خطة استدراج العدو الى المناطق التي تم تهيئتها لهم مسبقا في اطراف تكريت. وما ساعد في نجاح خطة استدراج العدو هو الاندفاع الاعمى لقطعاتهم ومحاولتهم تحقيق اي نجاح على الارض ليبرروا حجم الخسائر الكبرى التي تكبدوها في صفوفهم خلال الاسابيع القليلة الماضية.

طباعة

تحت شعار: "جبال زاجروس الموانع والمواقع التي تكون الحد الفاصل بين أبناء العرب وأبناء فارس"..الجبهة العربية لتحرير الآحواز تصدر بيان مع القوى الشعبية العربية بمناسبة عاصفة الحزم

كتب بواسطة: الجبهة العربية لتحرير الآحواز .

ahwaz4الجبهة العربية لتحرير الآحواز
الاحداث الخطيرة الجارية الان في الوطن العربي خصوصا بعد عملية عاصفة الحزم تفرض تطويرا كبيرا للعمل النضالي العربي ، من اجل ضمان الانتصار على الاعداء المشتركين لامتنا العربية خصوصا ايران ومن يدعمها عربيا وعالميا ،

طباعة

حسن نصر الفرس.. سياسة رش قليل من ملح الحق على كثير من موائد الباطل.. فكم ايراني قتل في سبيل فلسطين.. وكم رصاصة ايرانية اطلقها الايرانيون أنفسهم تجاه الكيان الصهيوني.!

كتب بواسطة: محمد العصيمي - العرب.

hassannaralatحسن نصرالله أخذ على عاتقه نصرة إيران سياسيا وإعلاميا ضد عاصفة الحزم، وكعادته حين يتعلق الأمر بشأن عربي فارسي، رش قليلا من ملح الحق على كثير من موائد الباطل.
السواد الأعظم من العرب، على المستويين الرسمي والشعبي، أيّد الحرب ضد الحوثي في اليمن، من باب أن القضاء على تمرد الحوثيين واستقوائهم وإعادتهم إلى طاولة الحوار اليمني الوطني، هو قطع مؤكد لليد الإيرانية العابثة هناك.

طباعة

عاجل: إبادة المئات من الحشود الإيرانية الفارسية على أطراف تكريت ولم يتمكن القصف الأمريكي الصهيوني الماسوني من إنقاذهم.. وإسقاط طائرة حربية عصر اليوم قرب قضاء بلد جنوب محافظة صلاح الدين ومقتل طيارها - تابع المستجدات

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الاخبارية.

abadiarmy50تكريت العصية على الفرس وعملائهم

- ضابط أمريكي لـ CNN : لا نستطيع أن نكشف أماكن تواجد المقاتلين في تكريت عن طريق الأقمار الصناعية أو الطائرات المسيرة
نيويورك تايمز : 150 مقاتل يسيطرون على تكريت بالكامل وصمدو امام 30 الف من المليشيات و جيش بمختلف مدجج بمختلف الاسلحة ..

طباعة

سيهرب المحتل الفارسي مثخنا بجراحه.. وستبتلع ارضنا بجحيم غضب الكرامة العراقية المزيد من طغاتهم ومرتزقتهم قبل ان تحين ساعة النهاية.!

كتب بواسطة: مرافئ الكاظم.

iranusظن الغزاة وروجوا كثيرا على أن شعبنا سيستقبلهم بالورود. وقد خدعهم عمﻻءهم وظللوهم عبر معلومات مدفوعة الثمن أن العراقيين سيستقبلون القوات الغازية ومن يأتي ﻻهثا خلفها بالرضى والقبول والاحتضان .
غير أن اﻻرض الكريمة والشعب الأبي قد تكلم بلغة أخرى غير لغة اﻻذﻻء المرجفين الخونة .

طباعة

سياسة النفي والتبرير : العار (حيدر العبادي). بلقاءه مع الإمعة أمين عام الأمم المتصهينة ينكر كافة انتهاكات ميليشياته وجيشه ويسير على خطى سلفه ساقط العصر..!

كتب بواسطة: عامر الجبلي - المرابط العراقي.

abadi2سياسة النفي والتبرير :
لم اتفاجأ بما ورد في المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيس الوزراء العبادي وامين عام الامم المتحدة.. العبادي لم يخرج عن دائرة سلفه سئ الصيت المالكي ودائرته في التبرير الدفاع عن صورة حكومة العراق الغارقة في انتهاكات حقوق الانسان بسبب جرائم الميليشيات والتي اشار اليها بان كي مون.. ملفت للنظر ان العبادي نفى نفيا قاطعا حدوث اي انتهاكات او تلقى تقارير عنها ومنذ الصيف الماضي ..

طباعة

إيران والحوثي وسقوط الأقنعة الطائفية.. وافتضاح الهدف الحاسم والنهائي هو السيطرة على اليمن وتسليمه لإيران..!

كتب بواسطة: سكينة المشيخص.

hotheen1جماعة الحوثيين هدفها الحاسم والنهائي هو السيطرة على اليمن وتسليمه لإيران، كما حدث في العراق، وفي أفضل الأحوال تثبيت سلطة لا حيلة لها ولا أمر كما في سوريا.
الانحياز بالحرب الحالية ضد جماعة الحوثيين في اليمن إلى مسارات طائفية سلوك انتهازي من الجماعات الرافضة لها، أو محاولة غير ذكية لتخريب المبدأ القتالي فيها والذي يأتي من منطلقات أخلاقية وإنسانية وأمنية كاملة اقتضتها وأملتها الضـرورة، وليست ترفـا عسكريا واستعراضا في مواجهة الجماعة ومن يقف وراءها.

طباعة

المجتمع الدولي يدق ناقوس الخطر لجرائم الميليشيات والقوات الحكومية في العراق.. ويطالب السلطات العراقية بالتحقيق في جميع الانتهاكات وفقاً للمعايير الدوليّة - تقرير \ أفلام مرفقة

كتب بواسطة: مركز جنيف الدولي للعدالة .

abadiarmy012بالتزامن مع اجتماعات الدورة 28 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
GICJ side event at the UN/Geneva (Videos in English below)d
مركز جنيف الدولي للعدالة ينظم ندوة عن حالة حقوق الإنسان في العراق بمناسبة صدور تقرير المفوضيّة السامية لحقوق الإنسان..
بمشاركة عدد من المنظمات غير الحكومية، نظّم مركز جنيف الدولي للعدالة، بتأريخ 25/3/2015،

طباعة

عاجل: حصيلة معركة تكريت ليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان العدو .. والقيادة المركزية الامريكية تصرح أن القوات العراقية تعرضت لانتكاسة كبيرة في محيط تكريت الشمالي والجنوبي.!- تابع المستجدات

كتب بواسطة: متابعات المرابط العراقي - الاخبارية.

abadiarmi81- حصيلة معركة تكريت اليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان حكومة الميليشيات الدموية..

-  احلام الفرس تحطمت على اسوارها الارتال تلو الارتال ذابت عن بكرة ابيها على اطرافها . اتكلم عن المحاور الثلاث ..

طباعة

عن حوثة الولي المجوسي السفيه في اليمن والعراق وسورية ولبنان.. وجرعة الـ(سم) القادمة التي ستتجرعها ايران الحقد..!

كتب بواسطة: جاسم الرصيف.

hotheen3دون شك وصل الغرور بالولي المجوسي الحقير السفيه حدا بات يتصور عن شبه سعار أنه قادر على إستيلاد ( إمبراطورية !؟ ) لأبي لؤلؤة المجوسي من خلال تجييشه لجحاش ( عرب !؟ ) مرتزقة في لبنان والعراق ومؤخرا اليمن ، ولكنه بدون شك غرور قاتل لصاحبه على ( جرعة سم ) أخرى بعد ( جرعة العراق ) التي نالها كبيرهم الذي علمهم الكفر إبن المتعة الخميني .

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي