الاخبار العاجلة

طباعة

عواجل: مقتل 94 عنصرا وأصابة العشرات من العناصر الصفوية بمحاولة لاغتيال السفاح هادي العامري بعد استهدافه بسيارة مفخخة أسفرت عن مقتل 23 عنصرا من حمايته الشخصية.. إيجاز سير العلميات العسكرية في قاطعي عمليات محافظتي بغداد والأنبار ليوم 28\5\2015

كتب بواسطة: رئـاسـة اركـان الـحـرس الـجـمـهـوري - المرابط العراقي.

anbararmy0076الحرس_الجمهوري‬/ بغداد
بسم الله الرحمن الرحيم
أيجاز سير العلميات العسكرية في قاطع عمليات محافظة بغداد ليوم 28\5\2015
واصلت المفارز الخاصة عملياتها النوعية في مركز محافظة بغداد وبجانبي الكرخ والرصافة و نفذت عددا من العمليات مستهدفة عناصر الجيش والشرطة الصفوية والمليشيات الاجرامية الظلامية الصفوية و قتلت 29 عنصرا بعمليات شنتها في مناطق مختلفة من بغداد وواصل الثوار والمجاهدين عملياتهم التعرضية المستمرة في الطارمية ضد الجيش والشرطة الصفوية والمليشيات الاجرامية الظلا مية الصفوية

طباعة

عاجل: مقتل 80 من أفراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي بتفجير 9 مفخخات.. واسقاط طائرة مسيرة ..وجاري الطحن بالميليشيات الايرانية في الحويش قرب سامراء وتدمير 10 اليات.!

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.

beji98جاري الطحن بالميليشيات الايرانية في الحويش قرب سامراء وتدمير 10 اليات الى هذه اللحظة

بشرى: تمكن اخوانكم المجاهدين من قتل العشرات من عناصر العدو بينهم ايرانيين في شارع وطبان باطراف سامراء ومستشفى سامراء تستقبل العديد من القتلى والجرحى الى هذه اللحظات..

اليات العدو المحترقة يوم امس غرب مدينة بيجي ويتبجحون بانتصارات وهمية..

طباعة

لبيك يا حسين.. لبيك يا عباس.. يا أبناء علي كفوا عن هذا الإقتتال المخزي لأنه (الانتحار) بعينه.! - شواهد ووقائع شاخصة

كتب بواسطة: د. عبد الكاظم العبودي.

shiaaali1أصرت المليشيات الطائفية والحشد الشعبي بقيادة حيدر ألعبادي على تسمية الهجمة العسكرية القادمة على محافظة الأنبار وعلى مدينة الرمادي والفلوجة تحت شعار: (لبيك يا حسين)، رغم اعتراض القيادة المشتركة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة المشاركة في هذه الحملة بنفس هذا الشعار الذي وصفه الناطق الرسمي للبنتاغون انه يحمل مسمى وشعار طائفي لا تقبل به الإدارة الأمريكية الشريك المرتقب في هذا الهجوم، كما جاء في بيان وتصريح أمريكي صدر بهذا الشأن.

طباعة

عاجل: تأكيدا للخبر.. السفارة البريطانية تقلص موظفيها وتدعو رعاياها مغادرة بغداد فورا بعد ورودها معلومات تؤكد فشل عمليات (لبيك يا حسين) على الرمادي وتقدم الدولة الإسلامية نحو مقتربات العاصمة بغداد.!

كتب بواسطة: هدهد سليمان.

ukembassyأكد مصدر عراقي موثوق جدا من (المملكة المتحدة) ما يلي :

1. أوعزت السفارة البريطانية في بغداد تقليص موظفيها والسماح للبقية الباقية من موظفيها مغادرة العاصمة بغداد إلى المملكة المتحدة بعد ورود تقارير دقيقة من مستشاريها العسكريين تؤكد عدم قدرة الجيش العراقي والحشد الشعبي للقتال مع الدولة الإسلامية وهروب أعداد كبيرة منهم بسبب الخسائر الفادحة بالأرواح والأسلحة والآليات أثناء الهجوم الفاشل الذي شن على مقتربات ضواحي وقرى مدينة الرمادي من ثلاث محاور والذي أطلق عليه (لبيك يا حسين).!

طباعة

قطعان النهب واللصوصية من جيش العتاكة وممن لا يعرف لهم نسبا حماة حكومة الاراذل يمارسون انتهاكاتهم الفاضحة.. ونزوح أكثر من 900 عائلة من النباعي والقوات الحكومية والميليشيات تسرق ممتلكاتهم.! - تقرير

كتب بواسطة: يقين - وكالات.

ABADIARMY025كشف مركز بغداد لحقوق الإنسان أن مناطق النباعي وسيد غريب والفرحانية والكسارات شهدت نزوح أكثر من 900 عائلة من عشائر (شمر والبوعيسى والجنابيين والصبيحات وزوبع وخزرج والحديديين والمجمع وبني زيد) منذ مساء الإثنين 25 أيار وكشف المركز عن قيام قوات الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي بسرقة أملاكهم ومحتويات منازلهم وسياراتهم.

طباعة

عواجل: خسائر فادحة للعدو الصفهيوني وتصفيات للعملاء المرتزقة.. وغنم أسلحتهم .. وتطهير مواقع جديدة بمصفى بيجي.. تابع بايجاز سير العمليات العسكرية في قاطعي محافظتي صلاح الدين وديالى ليوم28\5\2015

كتب بواسطة: رئـاسـة اركـان الـحـرس الـجـمـهـوري.

beji6بسم ألله الرحمن الرحيم
أيجاز سير العمليات العسكرية في قاطع محافظة ديالى ليوم28\5\2015
واصلت المفارز الخاصة المنتشرة في بعقوبة عملياتها المتواصلة ضد عناصر الجيش والشرطة الصفوية والمليشيات الاجرامية الظلامية الصفوية وتمكنت من تصفية 30 عنصر كما فجرت عددا من العبوات الناسفة مستهدفة دوريات وعجلات للجيش والشرطة ولليوم الثاني على التوالي أشتبك الثوار والمجاهدين في بساتين بهرز مع قوة صفوية حاولت التقدم وتم أحراق 5 عجلات وقتل وأصابة العديد من عناصرها كما تم التقدم لاطراف ناحية بهرز ووصول تعزيزات كبيرو للثوار والمجاهدين..

طباعة

عاجل: قوائم جديدة لقتلى العصائب والميليشيات الصفهيونية القذرة في قواطع العمليات .. وخسائر فادحة يتكبدها نغول ايران في العراق - تابع المستجدات

كتب بواسطة: نسر العراق النقشبندي - عمليات المقاومة العراقية.

abadiarmy053مقتل المجرم الارهابي الملازم أول ( علي لؤي ) من الفرقة القذرة ( الذهبية ) .. قُتل خلال معارك الرمادي

تشييع 3 فطايس من سرايا السلام قتلوا امس في معركه الاسحاقي

مقتل المجرم القيادي في ميليشيا العصائب اهل الباطل ( مهند السيفاوي ) الملقب ابو حقي خلال معارك غرب مدينة بيجي

طباعة

بعد مهزلة الأنبار واعترافهم ان ما تبقى من قوات المالكي والعبادي باتت تلفظ انفاسها الأخيرة بعد هزيمتها المدوية في الرمادي.. من بريمر الى كارتر واحد يكسر وواحد يجبر.! - شواهد وتصريحات

كتب بواسطة: د. عبد الكاظم العبودي.

abadimaliki4لا شك إن من يستمع الى الافعال وردود الافعال عليها من خلال التصريحات الامريكية والعراقية الرسمية يظن فعلا انه كان هناك جيش في العراق يقوده القائد العام للقوات المسلحة المدعو حيدر العبادي.

طباعة

حينما يرفع (حشدهم الطائفي) صور خامنئي.. تنتهي الوطنية وتقبر في مكانها..! - صورة

كتب بواسطة: كتابات الاخبارية - المرابط العراقي.

abadiarmyiran1حينما يرفع (حشدهم الطائفي) صور خامنئي.. تنتهي الوطنية وتقبر في مكانها..!
فمن يمثل هذا الحشد.. العراق أم ايران.. وهل هذا الحشد يتبع الدولة العراقية - كما يدعون - أم يتبع العبادي.. أم دولة الولي السفيه..!
** بالمناسبة.. المصدر من مواقعهم..!..فقد جاء باعلامهم ..

رغم قرار البرلمان العراقي بتغيير اسم العملية العسكرية بالأنبار

طباعة

هل حقا يمكن تقسيم العراق.. أم جاره (الفارسي) الحاقد الذي سيقسم..!- تحليل هام

كتب بواسطة: صلاح المختار.

iraq0004من استعجل الشيء قبل أوانه عوقب بحرمانه \ حكمة عربية
مرة اخرى يتصاعد التبشير بتقسيم العراق فبعد كل كارثة دموية تتصاعد اصوات مبحوحة من شدة الالحاح تجزم بان العراق سيقسم قريبا وان ما يجري ليس سوى مقدمات للتقسيم الحتمي ، وكما في كل مرة فان المايسترو الرئيس هو امريكا بابواقها المتصهينة ، ويردد خلفها نغول عرب نفس المعزوفة متظاهرين بالاختصاص والمعرفة فيشرحون الاسباب الموجبة لتقسيم العراق ، لكنهم في الواقع ليسوا سوى مجندين تفرض عليهم كلماتهم ، وتأكيداتهم بان العراق سيقسم مبنية على مظاهر الاحداث وليس على طبائع الاشياء خصوصا طبيعة الشخصية العراقية .

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي