الاخبار العاجلة

طباعة

قوات أمنية تواصل حصار مقر (مليشيا حزب الله) في بغداد.. والأخيرة تعلن أسر 15 جنديا وقتلت آخر وجرحت 3، كما استولت على عدد من مركبات الجيش من نوع همفي - خبر من اعلامهم

كتب بواسطة: كتابات - المرابط العراقي.

iran55استمرارا بنهجنا عبر فضح ما ينشره اعلامهم كشاهد من أهلها.. وكشف حقيقة دولتهم الميليشياوية وإليكم آخر ما تم نشره رغم المفارقات المضحكة الذي حمله الخبر..ومحاولة اخفاء الحقيقة..!
لا تزال قوة من الجيش العراقي تابعة لعمليات بغداد تطوق مقرا لكتائب حزب الله العراق في شرقي بغداد منذ مساء الخميس.
وقال مصدر في وزارة الداخلية العراقية إن السبب وراء العملية هو إيواء الكتائب لخمسة مطلوبين للقضاء تابعين لهم، وليس بسبب وجود المختطفين الأتراك في المقر كما أشيع.

طباعة

أيهّا الغافلون.. العبادي جزء من اللعبة..! - تحليل

كتب بواسطة: د. أحمد الفلاحي.

upre051ان حزب الدعوة العميل لإيران هو أصل الفساد الذي حل بالعراق ولا فرق بين المالكي والعبادي كعميل لايران الا بالاسم فقط وكل العراقيين سمعوا بكذبة العبادي بالتغيير ووعوده بتقديم المفسدين للمحاكم ومنعهم من السفر كان من اولويات القرارات للسيطرة على السراق والقتلة والذين باعوا العراق لإيران.

طباعة

مظاهرات حاشدة في بغداد ومحافظات العراق تطالب بالحقوق وتهدد بالتصعيد ضد الحكومة القذر - تقرير من بغداد والبصرة وكربلاء وذي قار والقادسية

كتب بواسطة: يقين - وكالات \ المرابط العراقي.

upre065هدد المتظاهرون في البصرة بتصعيد احتجاجاتهم في حالة عدم تلبية السلطتين التشريعة والتنفيذية لمطالبهم بإقالة المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة غير الكفوءين.

وذكر بيان لجماهير البصرة المنتفضة نقله موقع اخباري "أنه يتوجب على الحكومة في جدول إصلاحاتها اقالة المدراء العامين في البصرة اسوة بمحافظة كربلاء والتركيز على الملف الخدمي لاسيما ازمة المياه الحادة التي تشهدها المحافظة والتي تعد شريان العراق وسلة خبزه حسب البيان".

طباعة

حينما يكشف النفاق العالمي الإنساني (عوراته).. متى ستصحى انسانيتكم (المنخورة) وتتعامل مع الضحايا بمنظار واحد..!

كتب بواسطة: سارة الشيخلي - المرابط العراقي .

refuobamaحينما يكون النفاق العالمي الإنساني (فاضحا)..!

أسئلة مشروعة..!
متى ستصحى انسانيتكم (المنخورة) وتتعامل مع الضحايا بمنظار واحد..!
صواريخكم وأسلحتكم (الانسانية) وتحالفاتكم (الشيطانية) هتكت الإنسانية في العراق وما زالت تهدم البيوت الأمنة فوق رؤوس الأطفال والنساء والشيوخ والأبرياء ..

طباعة

مقلدي أمير (المدمنين) وسقيفة المفسدون في الأرض ومرجعيات عهرهم المكشوف.. وانتفاضة الأتباع (المتأخرة)..! - تحليل ساخر

كتب بواسطة: كتابات أبو الحق.

upre54أنعل أبوك لابو أمير المدمنين

سطت عصابة من المجرمين الذين لا يتورعون عن بيع أعراضهم مقابل أي مكسب دنيوي،على مزرعة كبيرة تحوي سقيفة كبيرة مأهولة بعائلات مقيمة في الدار قوامها الكثير من الأطفال والنساء والرجال المرتبطين فيما بينهم بعلاقات القرابة والجيرة والتزاوج والتعامل التجاري .كذا كان الحال في البداية.

طباعة

ما الذي لاتعنيه الاعترافات الامريكية بخطأ غزو العراق.! - ملاحظات اساسية حول هذه التصريحات لتجنب الوقوع في فخاخ او الغام امريكية جديدة \ 1-2

كتب بواسطة: صلاح المختار.

obama7اخرق القانون والاعراف ولكن ان كشفت تتحمل المسؤولية وحدك \ قاعدة سلوك امريكية

الاعترافات الامريكية بخطأ غزو العراق وفي مقدمتها تصريحات الرئيس اوباما ادخلت البعض في منطقة الوهم خصوصا وهم ان هناك تغييرا في الموقف الامريكي تجاه العراق وكارثته، ولكي نبتعد عن منطقة الوهم ونمنع التوهم من الضروري معرفة ما قاله اوباما وما قصده فعلا : يقول اوباما (الناس الذين دافعوا عن الحرب في العراق هم أنفسهم الذين يسوقون الحجج الآن ضد الاتفاقية النووية مع إيران.

طباعة

أولاد روث ضباع الأرض لو وخزاً هواناً تأسفون ..!.. يندى ضمير الذئب والحيتان والأمواج صخر البحر والبعران تبكوهم وأنتم هامدون - الى الحكام العرب رسالة من أطفالنا وليمة أسماك البحر

كتب بواسطة: عبيد الحنش - المرابط العراقي.

refuchild3* الى الحكام العرب رسالة من أطفالنا وليمة أسماك البحر ..!
هل تخجلون .. يندى لكم حسّاً جبين ..؟
إذْ تسمعون ..؟
تتعاطفون .. تتفاعلون ..
أولاد روث ضباع الأرض لو وخزاً هواناً تأسفون ..!

طباعة

رفقاً بهم أيُّها البحر العميقُ فقد.. فَرُّوا من الشام لمّا أبصروا اللهبا..خافوا على العرض والأرواح فالتحفوا..يلاً بهيماً أبى أنْ يُظْهِرَ الشُّهُبا - رابط شعري

كتب بواسطة: تبر العرباوي - الأحواز العربية.

refuchild2يابحرُ لاتُغرقِ الطفلَ الذي هربا..
وارحمْ أخاه وأمّاً تشتكي وأبا..
رفقاً بهم أيُّها البحر العميقُ فقد..
فَرُّوا من الشام لمّا أبصروا اللهبا..
خافوا على العرض والأرواح فالتحفوا..
ليلاً بهيماً أبى أنْ يُظْهِرَ الشُّهُبا..
أتوك يابحرُ والأهوالُ عاصفة..

طباعة

يرفض إصلاح وديموقراطية حكومة الاحتلال.. والشعب العراقي يريد إسقاط نهج الفساد الأميركي والإيراني.!

كتب بواسطة: حسن خليل غريب .

upre024للتمويه على حقيقة دورها تعمل حكومة حيدر العبادي على تقديم عروض من الإصلاحات السطحية من أجل إنهاء ثورة الشعب العراقي. وإذا راجعنا نتيجة جمع وطرح وقسمة ما قدمه من إصلاحات، فسنجد أنها ليست سوى ضرب واحتيال على ذقون الشعب، أي هي مناقصة لتقليل حجم السرقات التي تلحق بثروة العراقيين منذ أيام الاحتلال الأولى حتى الآن.

طباعة

لبنـــان ينتفـــض ضـــد الطــائفيــــــة.. وهل يمكن تحويل انتفاضة النفايات الى انتفاضة تكنس النفايات السياسية قبل النفايات العادية.!- تحليل

كتب بواسطة: صلاح المختار.

lebnan7لبنان الذي كان القلعة الطائفية الوحيدة والمحاصرة طوال عقود خوفا من انتشار وباءه الى الاقطار العربية الاخرى ، حولته امريكا ومعها اسرائيل الغربية واسرائيل الشرقية الى انموذج يحتذى به ، فقد صار اوضح من نور الشمس ان هذه الاطراف هي التي نشرت الطائفية والمحاصصات محولة الانموذج اللبناني المعزول الى انموذج طاغ ! لبنان هذا تتوفر فيه الان العوامل الاساسية المطلوبة لتوجيه ضربة ربما تكون قاضية للطائفية ونظام المحاصصات التقليدي واقامة نظام وطني مدني مناهض لكافة اشكال الطائفية السياسية والدينية والاقطاع السياسي والاجتماعي .

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي