الاخبار العاجلة

طباعة

فضيحــة النــواب والكيــل بمكيــاليـــن.. وما لا تعرفه عن شهادة خالد العبيدي..!؟

كتب بواسطة: الدكتور عبد الإله الراوي.

hanan6لم نفاجأ نهائيا بالفضيحة أو بالقنبلة التي فجرها وزير الدفاع خالد العبيدي في جلسة مجلس النواب يوم الاثنين 1/8/16 وتم عرض الشريط المسجل على الفضائيات يوم الثلاثاء 2/8/16 لكون الأغلبية الساحقة من عملاء العملية السياسية إن لم نقل جميعهم تعودوا على الفساد و نهب أموال العراق بلا رحمة ولكننا فوجئنا بالإجراءات التي اتخذت اثر هذه الحادثة .

طباعة

عاجل: مقتل وإصابة (34) من أفراد القوات الحكومية والميليشيات في انفجارين متتابعين بمحافظة الأنبار.. ومقتل واصابة (21) آخرين في تفجير استهدف مقرهم جنوبي الموصل.!

كتب بواسطة: مصادر عسكرية حكومية.

nowwسقط (34) من أفراد الشرطة الحكومية وميليشيات الحشد الشعبي بين قتيل وجريح نتيجة انفجار عجلتين ملغمتين اليوم الخميس شمال شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

طباعة

مساع ايرانية لتغيير بوصلة المنطقة العربية وجغرافيتها بما يناسب سياستها واطماعها التوسعية الانتقامية القذرة..

كتب بواسطة: يقين نت - وكالات.

iranajendaاطماع طهران التوسعية الانتقامية في العراق والمنطقة العربية ،باتت واضحة للعيان كوضوح الشمس وبصور واشكال مختلفة كان منها ارسال ميليشياتها الطائفية لقتل الابرياء في العراق وسوريا واليمن وتنفيذ مخططاتها الرامية لاغتيال افراد وشخصيات معارضة لمشروعها هذا .

طباعة

تعرّف على تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال السفير السعودي (ثامر السبهان) في بغداد..!

كتب بواسطة: هدى الصالح - العربية *.

sabhan1كشفت مصادر أن التهديدات بمحاولة الاغتيال التي خططت لها ميليشيات طائفية عراقية تابعة لإيران أتت عقب التحضير لعملية لاستهداف سفير المملكة العربية السعودية لدى العراق، ثامر السبهان، على يد عناصر مجموعة "مرتضى عبود اللامي" بإيعاز من "أبو مهدي المهندس" ومن قادة "عصائب أهل الحق" وبالأخص مجاميع "أكرم الكعبي".!.

طباعة

دراسة أمريكية تفضح أن الاحتلال الامريكي مسؤول عن زيادة الولادات المشوهة والأمراض السرطانية في العراق.! - تقرير

كتب بواسطة: موقع الترنيت (Alternet) الإخباري.

falojacrime4كشفت دراسة أميركية حديثة، اليوم الخميس ، النقاب عن مسؤولية قوات الاحتلال الامريكية عن زيادة الولادات المشوهة والامراض السرطانية المتزايدة في العراق ، وذلك بسبب استخدامها لاسلحة محرمة دوليا تزيد من الاصابة بهذه الامراض الخطيرة .

طباعة

ويستمر صراع الفاسدين.. البرلمان الحالي يصوت بالاجماع على اقالة ما يسمى وزير خالد العبيدي.. والأخير يعقب بأنه حارب الفساد بالممكن لكن صوته اعلى وفعله امضى باعتراف فاضح أن من يدير البلد عصابة ساقطة ستهوي به الى القاع.!

كتب بواسطة: مصدر من داخل البرلمان الحالي .

HANAN08صوت البرلمان الحالي برئاسة "سليم الجبوري " ، اليوم الخميس ، باغلبية اصوات اعضائه على سحب الثقة من وزير الدفاع الحالي " خالد العبيدي " ، واقالته من منصبه ، وذلك بعد صراعات واتهامات بالفساد بين الساسة الحاليين .

طباعة

هل أوباما عميل سري لإيران..!؟ - وقائع وشواهد

كتب بواسطة: السيد زهرة.

obamarohani* سيناتور يتهم الرئيس الأمريكي بالعمل لحساب ايران

* تقرير استراتيجي: أسس قانونية وسياسية قوية لالغاء الاتفاق النووي

* ساسة ومحللون يطالبون بتقديم اوباما الى المحاكمة

* كاتب أمريكي: ادارة اوباما مجرمة فاسدة مولت الإرهاب الايراني..!

طباعة

القرار الإيرانيّ الفارسيّ بتشكيل جيش التّحرير الشّيعيّ: ملابسات وغايات.!

كتب بواسطة: أنيس الهمّامي.

hashed73فاجأت السّلطات الفارسيّة الصّفويّة العالم بقرار تشكيل جيش وهو ميليشيّا طائفيّة إرهابيّة صريحة جديدة وهو ما يسمّى بـ"جيش التّحرير الشّيعيّ" وحدّدت مهامّه والفضاءات الجغرافيّة التي سينشط فيها بالاستناد على مهامّه كما فصّلت تشكيلته وقيادته تفصيلا دقيقا.

طباعة

جيوش التحرير الطائفية وتمزيق الشرق.. وصناع القرار الايراني البائس الذين لم يستوعبوا الدرس..! - تحليل

كتب بواسطة: داود البصري.

iranbodies022لعله واحد من أكبر التحولات الأيديولوجية والسياسية ما يسود في الشرق القديم حاليا، حينما يشتعل الصراع ومنذ ثلاثة عقود باتجاه منعطفات طائفية تقسيمية خطرة تمزق شعوب المنطقة، وتبدد إمكانياتها، وتعيد رسم خرائطها بطريقة فوضوية مرعبة أسست لحالة تدمير شامل تعيشه المنطقة اليوم.

طباعة

عمران وقهقهة اللصوص وقاتلي الطفولة في سورية والعراق..! - تابع بالارقام احصائيات القتلى المدنيين التي خلفها الطيران المعادي لأكثر من 14300 طلعة

كتب بواسطة: هيفاء زنكنة.

omransyriaعمران وقهقهة اللصوص وقاتلي الطفولة في سورية .... إذا كانت صورة الطفل السوري عمران قد أيقظت ضمير الغرب الرسمي ( لا اقول العربي فهو متكلس مثل مواسير المجاري )، وبعد خمس سنوات من الموت المستهدف للاطفال، بأشكال ما كانت تخطر على بالنا، فان صحوة الضمير لم تتمخض عن شيء غير الاستنكار اللفظي ليغطي على استمرار الحرب الجوية بلا هوادة. فقصف التحالف الدولي « الانساني» لايزال مستمرا وكذلك « الوطني»، بالبراميل المتفجرة، باستثناء هدنة ثلاث ساعات تمنح، بين الفينة والفينة، لمن تبقى من الاحياء.

المزيد من المقالات...

المـــــــــــــــــــــــــــــــــرابط العـــــــــــــــــــــــــــــــراقي